اعلان

قوات إنفاذ القانون: القبض على 12 تكفيريا وتدمير سيارة مفخخة بجبل الحلال

كتب : أهل مصر

استمرارا لجهود القوات المسلحة فى مداهمة البؤر الارهابية وملاحقة العناصر التكفيرية واصلت عناصر الجيش الثالث الميدانى احكام سيطرتها الكاملة بمنطقة جبل الحلال ، وتمكنت قوات انفاذ القانون من الجيش الثالث الميدانى من القبض على 12 من العناصر التكفيرية ، وضبط سيارة دفع رباعى مجهزة بقاعدة رشاش ، عثر بداخلها علي كمية من الذخائر والمهمات والملابس العسكرية والاسطوانات المدمجة الخاصة بالعناصر التكفيرية ، وتدمير سيارة اخرى مفخخة كانت معده لاستهداف قوات التامين .

كما أسفرت أعمال التمشيط والمداهمة عن اكتشاف وتدمير نقطة لتخزين الوقود و3 دراجات نارية ، وحرق 7 اوكار خاصة بالعناصر التكفيرية عثر بداخلها على كميات من مادة نترات النشادر وعدد من دوائر النسف والتدمير وادوية ومستلزمات اعاشة ، ومجموعة من المنشورات التحريضية ضد القوات المسلحة والشرطة ، بالاضافة الي مبلغ مالي يقدر بـ 300 الف جنية عثر عليه بحوذة احد العناصر التكفيرية .

كما قامت القوات بحرق وتدمير عدد 24 مزرعة خشخاش باجمالى 7 فدان ، وضبط قربة طن ونصف من نبات البانجو المخدر المعد للتداول .

واستمرار لأعمال قطع طرق الامداد للعناصر التكفيرية وتأمين الطرق والمعابر المؤدية إلى سيناء تمكنت عناصر التأمين غرب نفق الشهيد أحمد حمدى من القبض على 2 من العناصر الإجرامية أثناء محاولتهم تهريب مبلغ مالى كبير داخل سيارة ربع نقل بهدف توصيله للعناصر التكفيرية بسيناء.

وتواصل قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تنفيذ العمليات النوعية وحصار وملاحقة العناصر التكفيرية وتطهير منطقة جبل الحلال .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز