اعلان

اختبارات شفوية لنواب ومساعدي رؤساء المراكز بأسيوط غدا

 المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط
المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط

أعلن المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط عن عقد الاختبار الشفوي للمجموعة الثانية الخاصة بمسابقة المتقدمين لشغل بعض الوظائف الإدارية بالمحافظة والتى تضم وظائف (نائب رئيس مركز ومدينة أو حي - مساعد رئيس مركز ومدينة - رئيس وحدة محلية قروية) وفقًا لإعلان المحافظة السابق المنشور بتاريخ 1 يناير 2017 على أن تبدأ الإختبارات فى تمام الساعة 12 ظهر الغد "الأربعاء" بديوان عام المحافظة.

وأوضح المهندس محمد عبدالجليل أن المجموعة الثانية تتضمن العاملين بمديريات (الصحة – الشباب والرياضة – الشئون الإجتماعية – التموين – الضرائب العقارية –التنظيم والإدارة) حيث تم عقد الاختبارات الشفوية يوم الإثنين الماضى للمجموعة الأولى من المتقدمين للمسابقة.

وأضاف سكرتير عام محافظة أسيوط أن عدد المتقدمين لأداء الاختبارات بلجنة النواب والمساعدين حوالى 255 متقدم بينما بلغ عدد المتقدمين بلجنة رؤساء الوحدات المحلية القروية 65 متقدم.

ونوه سعيد حليم مدير ادارة شئون المجالس المحلية إلى أنه تم إبلاغ جميع المتقدمين لشغل تلك الوظائف بمواعيد الاختبارات على أن يتم متابعة باقى مراحل الاختبارات تباعا إلى المرحلة النهائية وإعلان أسماء الفائزين بعد اعتمادها من الوزير المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً