اعلان

4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. رمضان صحبي: "في اختبارات الزمالك قالولى انت مبتعرفش تلعب كرة"

رمضان صبحي
كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 4 مشاهد شهدتها برامج "التوك شو"، أمس.

"مبتعرفش تلعب"

كشف رمضان صبحي، لاعب فريق ستوك سيتي، عن سر عصبيته داخل الملاعب قائلًا: "دائمًا أتعصب بعد الخسارة لأنني تعلمت في الأهلي على المكسب والمركز الثاني مثل الأخير ليس هناك فرق بينهما.

وأضاف "رمضان" خلال لقائه ببرنامج "القاهرة أبو ظبي"، المذاع عبر شاشة "أون سبورت"، خضعت لاختبارات ناشئي نادي الزمالك رغم حبي للنادي الأهلي؛ نظرًا لقرب القلعة البيضاء من مسكنى.

وتابع: "ورحت اختبرت فعلًا وفي اليوم الأول كان مجرد جري في الملعب، واليوم الثاني خضنا تقسيمة، لم يشاهدنا أحد وكان المدربون جالسين يشربون الشاي".

واستطرد: بعد انتهاء التقسيمة التي لم تستغرق سوى 3 دقائق، اختار المدرب عددٍ من الناشئين وتركني، فسألته: "طب وأنا "، فقال : " أنت مبتعرفش تلعب كرة أصلًا".

طريقة الحرامية

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى شغل أنظار متابعي "التوك شو"، حيث انتقدت وهيبة صالح، مدير عام منطقة آثار دهشور، طريقة انتشال تمثال رمسيس الثاني بالمطرية بالحفار، لافتة النظر إلى أن هذه الطريقة تشبه طريقة "الحرامية".

واستكملت "وهيبة" خلال لقائها في برنامج "كلام تاني"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم رشا نبيل: "طالما رأينا الأثر يبقى لازم نوسع الحفر، ونبدأ نرسم ونخطط، لكن للأسف الطريقة كانت مؤسفة".

اتفاقيات

وفي سياق أخر قال الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الصناعية بقناة السويس، إن هناك 3 اتفاقيات مع الدول العربية وأفريقيا، لتسهيل العوائق التجارية والجمارك.

ورأى درويش خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "مساء dmc" المذاع على شاشة "dmc" ، 

أنه سيتم إنشاء أكبر منطقة لصناعة الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس على مساحة 4 ملايين متر مربع.

100 بوسة

فيما عبرت الفنانة لطيفة، عن إعجابها بالفنانة شادية على الهواء قائلة: "أنا بحبك وببوسك 100 بوسة على جبينك". 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "كل يوم جمعة"، المذاع على قناة "أون إي": "أنت مثلي الأعلى، وبحبك، وقدوتي في الحياة وربنا يطول في عمرك"، وأعربت عن تقديرها وحبها للفنانة شريفة فاضل، ودعت لها بالصحة والشفاء. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً