اعلان

بعضهم يمتلك الموهبة... فنانون على إذاعة نغم إف إم

اذا كنت من أنصار "الفن" سبوبة فسأزفُ لك بشرى سارة، تستطيع أن ترى ممثلك المفضل على الشاشة الفضية من خلال أحد الأعمال الدرامية التلفزيونية وعند انتهاء الحلقة لا تغضب، فبإمكانك أن تراه في إحدى الفضائيات يقدم برنامج تليفزيوني ومع انتهاء الحلقة لا تغضب، اذهب مباشرة إلى المذياع "الراديو" حتما ستجده يقدم برنامج إذاعي.

هناك مثل شعبي شهير يقول "صاحب بالين كذاب" أنا لا أنعت من يقومون بأكثر من عمل مختلف في أكثر من مجال بصفة نابية ولا أستطيع، قد يكون هؤلاء الفنانين يمتلكون مواهب كثيرة ولكن قد يكون الأمر "سبوبة".

الفنانة بشرى

ستخوض تجربة التقديم الإذاعي من خلالها برنامجها "خليلك مكانك" والذي تعاقدت عليه مع إذاعة نغم إف إم وتجرى بشرى الاستعدادات النهائية من أجل إطلاقه فى أقرب وقت.

الفنانة سماح أنور

تعاقدت إذاعة "نغم إف إم" مع الفنانة سماح أنور، وذلك لتقديم برنامج "البداية"، والذى سيذاع أسبوعيا كل أحد وثلاثاء وخميس، من الساعة 12 منتصف الليل.

والبرنامج يتحدث عن البدايات فى حياة الإنسان واختيارته، وكيف يمكن للبداية أن تكون سببا فى سعادة الناس، وأيضا كيف يمكن لنا أن نحل مشكلاتنا.

والجدير بالذكر أن سماح أنور قامت بعمل خدمة تليفونية للراغبين من الجمهور في الاتصال بها وبسعر الدقيقة الواحدة 150 قرشا.

الفنان إدوارد

يقدم إدوارد برنامج "اوعى يفوتك إدوارد" على إذاعة نغم إف إم يتميز البرنامج بطابع مختلف عما قدم مسبقا من برامج، ويحاور فيه إدوارد المستمعين على مدار ساعتين.

الفنان مصطفى قمر

يخوض الفنان مصطفى قمر تجربة التقديم لأول مرة من خلال برنامجه "هما كلمتين" بالتعاقد مع إذاعة نغم إف إم

ونشر قمر أيام وموعد إذاعة البرنامج مع صورته على حسابه بموقع الصور الشهير "انستجرام"، وكتب "هما كلمتين برنامجي الجديد على نغم إف إم ١٠٥،٣ سعيد بيه جدا، استنوني من ٧ لـ ٩ كل يوم اتنين وأربعاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام