اعلان

"ضمان الجودة والاعتماد" بـ"عين شمس" يتابع أنشطته لدعم كليات الجامعة

صرح الدكتور صلاح ياسين البكري، القائم بأعمال مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بجامعة عين شمس، أنه تم الانتهاء من مراجعة إجراءات الاستعداد لإعادة التقييم لاعتماد كلية التربية، وتم تقديم كل سبل التعاون الفنى للكلية للتغلب على الصعوبات المذكورة بتقرير الزيارة الميدانية التى قامت بها الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لكلية التربية فى مارس الماضي.

يأتى ذلك عقب الانتهاء من زيارة الدعم الفني التى قام بها مركز "ضمان الجودة والاعتماد لكلية التربية يوم الأحد الموافق 5 مارس 2017، للوقوف على مدى استعداد الكلية لاستقبال زيارة إعادة التقييم من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

كما تشرف سيادته بالتوجه إلى الدكتور سعيد خليل، عميد الكلية بأطيب التمنيات مقدما بحصول الكلية على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

أكد خليل، أن المركز يستعد للقيام بزيارة دعم فنى لمعهد الدراسات والبحوث البيئية يوم الأربعاء الموافق 22 مارس 2017، لتقديم سبل الدعم الفنى المختلفة لتأهيل المعهد لاستيفاء معايير الاعتماد والتقدم بطلب تحديد موعد زيارة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

فيما وضع خطط التدريب المستقبلية للأشهر القادمة لإعداد الجامعة كمؤسسة تعليمية بحثية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً