اعلان

الذعر يسيطر على وزارة الزراعة بعد سقوط مصعدين

وزارة الزراعة
كتب : أهل مصر

سادت حالة من الرعب في وزارة الزراعة بعد أن سقط مصعدين في هيئة الإصلاح الزراعي بالدقي، بعد انتهاء الموظفين من عملهم واستعدادهم للرحيل.

وسقط المصعد الأول والذي كان خالى من الموظفين إلى الطابق الأرضي، بينما سقط مصعد آخر كان يستقله شخصين قبل أن يتوقف في أحد الأدوار.

وهرع العاملون بإدارة الأمن والإدارات الأخري لنجدة زملائهم والتواصل مع الإدارة الهندسية بالهيئة وشركة الصيانة حتى تمكنوا من إخراجهم.

وقالت مصادر بالهيئة أن المصعد الأول الذي ارتطم بالأرض أصيب بتليفات كبيرة، وأن العناية الألهية شاءت أن يكون خالى وقت سقوطه، لافتة إلى أن الواقعة ليست الأولى في الهيئة وفى الهيئات الأخرى التابعة لوزارة الزراعة بالدقى.

وأضافت المصادر أن الإدارة المركزية للشئون الهندسية حصلت قبل 3 أشهر على 27 ألف جنيه لتنفيذ مقايسة وصيانة 3 مصاعد بالهيئة وتم التوقيع مع إحدى شركات الصيانة بأمر اسناد يناير الماضي، قبل أن تطلب الإدارة في فبراير 30 ألف جنيه أخرى لإصلاح أحد المصاعد دون أن تقدم الإدارة ما يفيد باتمامها الأعمال السابقة التي تم التعاقد عليها، وهو ما تم تقديم مذكرة به لرئيس الهيئة الدكتور حسن الفولى لاتخاذ اللازم وضمان سلامة العاملين بالهيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً