اعلان

استضافة عم شكشك لشباب الفنانين.. ترويج رخيص أم حالة كوميدية خاصة

عم شكشك

برع الفنان مصطفى خاطر فى تقديم حلقات برنامجه "شكشك شو" والذى يذاع عبر فضائية MBC مصر، وهو برنامج إسبوعي يتم تقديمه يوم السبت من كل اسبوع في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، حيث أن مصطفى خاطر برع في أداء شخصية عم شكشك على المسرح، فنجح فى استغلال نجاح الشخصية على المسرح وقدمها فى البرنامج.

وقد قدم نجم مسرح مصر مصطفى خاطر دور عم شكشك في عرض مسرحية تواصل إجتماعي مما أعجب الجمهور ومن هنا جاءت فكرة برنامج شكشك ويناقش شخصية عم شكشك بعض القضايا والمشاكل التي تشغل أهل حارته وسوف يذهب لبعض من الهيئات الحكومية ويناقش بعض المشاكل التي تهم المجتمع مثل مشكلة الكهرباء والعديد من الأمور الهامة.

ولكن الشيء اللافت للنظر هو الإصرار دائما على استضافة النجوم الشاب فى حلقات البرنامج فقد استضاف مصطفى خاطر علي ربيع وياسمين صبري وغيرهم من النجوم الشباب الذين يقدمون المهرجانات الشعبية.

ودفع هذا إلى انتقاد البعض له، حيث قالوا إن الدافع وراء ذلك هو تلميع أصدقائه النجوم، وزيادة مدى انتشارهم بين الجماهير، ولكن على النقيض تمامًأ أشار أخرون إلى أنه فى النهاية يستضيف نجوم محبوبون يحب المشاهد رؤيتهم والأقتراب من تفاصيل وكواليس حياتهم الخاصة.

فى النهاية سواء كنت من المؤيدين لفكرة البرنامج واستضافة النجوم الشباب والترويج لهم او ضدها، فعلى الأقل يجب الاعتراف بان "خاطر" قد أحدث نجاحًا كبيرًا وحالة كوميدية خاصة فى المسرح فى مصر خلال فترة قصيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)