اعلان

البحث عن "خرابة ".. قدم 3 قاصرات لـ35 ذئب بشري لاغتصابهم بالهرم

شكلت الأجهزة الأمنية بالجيزة فريق بحث للقبض على المتهم الرئيسى فى واقعة تقديم 3 فتيات قاصرات لـ35 بلطجى لاغتصابهم بمنطقة الهرم.

وأكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للقبض على المتهم الرئيسى حسام م، وشهرته خرابة، والذى كان يجبر الفتيات الثلاثة على ممارسة الجنس الجماعى مع البلطجية مقابل الحصول على مبالغ مالية لانفاقها على شراء المخدرات.

وقالت التحقيقات التي باشرها المستشار محمد أشرف مدير نيابة الطفل بالجيزة، عن أن مباحث رعاية الأحداث ألقت القبض على 3 فتيات بتهمة التسول وبعرضهن على النيابة ومناقشتهن حول ظروف وملابسات تواجدهن بالشارع، قالت الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن ما بين 16 و17 عامًا، إن كل منهن تركت منزلها عقب انفصال والديها وتفكك الأسرة، وأنهن تعرفن على بعضهن بالشارع.

وأضافت التحقيقات أن الفتيات أدلين بأسماء ثنائية وأسماء شهرة للمتهمين فكلفت النيابة مباحث رعاية الأحداث بالتحري عن هوية المتهمين وضبطهم، وتمكنت المباحث من إلقاء القبض على 5 منهم تعرفت الفتيات عليهن وتبين أن أعمارهم تتخطى 18 عامًا فأحالتهم نيابة الطفل إلى نيابة العمرانية التي باشرت تحقيقات موسعة معهم، وكشفت من خلالها قيام أحد المتهمين الهاربين ويدعى "حسام. م" وشهرته "خرابة" باصطحاب الفتيات داخل "عشة" لمواقعتهن تحت تهديد السلاح أو إجبارهن على ممارسة الرذيلة مع آخرين، فأمرت النيابة برئاسة المستشار محمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية بحبس المتهمين الخمسة المضبوطين 4 أيام على ذمة التحقيقات، باتهامات الاغتصاب وهتك العرض ومواقعة قاصر بدون رضاها، وحيازة سلاح أبيض كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين.

وتبين من التحقيقات أن الفتيات كانت تنام في قطعة أرض فضاء بجوار سنتر شهير بشارع العريش منذ قرابة عامين منذ هروب كل منهن من منزلها.

وتبين أنهن تعرضن لهتك العرض من العديد من السائقين والبلطجية، الذين عاشروهن بالقوة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، حيث قالت إحداهن إنهن أعتدن على التعرض للإعتداء الجنسي يوميًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً