اعلان

محمود عيسى يصدر العديد من القرارات لصالح أهالي جنوب سيناء

اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لجنوب سيناء

أصدر اللواء محمود عيسى، السكرتير العام لجنوب سيناء عدة قرارات مهمة لصالح أبناء جنوب سيناء، بناء على توجيهات من اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وكان من بين هذه القرارات مطالبة رؤساء المدن الاهتمام بالمواطن البسيط والاهتمام بمشكلات أبناء البدو في التجمعات البدوية خصوصا في منطقة الرينة والنهايات برأس سدر.

وطالب السكرتير العام المسئولين عن البوابة الالكترونية بالرد على شكاوي المواطنين خلال 48 ساعة من إرسال الشكوى للبوابة الالكترونية حيث أن هناك 46 شكوى من عام 2016، لم يتم الرد عليها.

كما طالب عيسى، بضرورة الانتهاء من المراكز المجتمعية برأس سدر ودهب ووادى فيران وسانت كاترين وسرعة تطويرها في أقرب وقت ممكن حتى تؤدي دورها للمواطنين.

وقرر عيسى، تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد بجنوب سيناء لمعاينة جميع الشواطىء واتخاذ اللازم لطرحها للمواطنين ومدى تطبيق ذلك على المنشآت القائمة من أجل فتح الشواطىء لكل المواطنين بالمدن وشرم الشيخ.

وشدد عيسى، على عدم إرسال مذكرات للسيد المحافظ إلا في الضرورة القصوى وتفعيل الإيميلات الخاصة بالمدن حرصا على مصالح المواطنين والتاخير فى الرد وعدم إرسال أي مذكرات في البريد وذلك لتوفير الجهد والوقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن