اعلان

وزير الأوقاف: مصر ستحقق انتصارا ساحقا على الإرهاب

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن اليسر لهذا البلد قادم والدليل ما أنجزته الدولة في الكهرباء، حيث نجحنا في تحقيق الاكتفاء الذاتي وقادرون على تصدير الكهرباء، كما أعلنت وزارة البترول، إننا في عام 2018 سيكون لدينا اكتفاء من الغاز الطبيعي لافتًا إلى أنه سيتم تنظيم جولات للأئمة والواعظات الجدد بالمشروعات الكبرى.

وأضاف خلال كلمته بالاحتفالية التي تقيمها وزارة الأوقاف حاليًا بمسجد الحسين بحضور الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، وهشام عرفات، وزير النقل، والمهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، والنائب طاهر أبوزيد، والدكتور عبدالهادى القصبى، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، وعدد من سفراء الدول الإسلامية والقيادات بالأزهر والأوقاف والإفتاء. قائلًا: لدينا أمل أن الله عز وجل سيحفظ مصر من كل سوء وسيجعل غدها أكثر من أمسها وعلينا أن نتفاءل بالخير حتى نجده، وسط الإحباط الذي يصدره الأعداء بعد كل إنجاز تحققه الدولة على أرض الواقع.

وأوضح جمعة ان مصر ستحقق انتصارًا ساحقًا على الإرهاب قريبًا بفضل جنودها البواسل، نوما قاله الوفد الأمريكي الذي زاره في مكتبه منذ عدة أيام أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يعمل على إنقاذ مصر فقط من الإرهاب بل العالم كله.

وتابع الوزير: النبي صلى الله عليه وسلم قال اتخذوا من أبنائها جندًا فإنهم خير أجناد الأرض فإنهم وأهلها وأزواجهم في رباط إلى يوم القيامة ومعنى رباط أن مصر محفوظة إلى يوم القيامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً