اعلان

تفاصيل دعاوى خاسرى مشروع الإسكان المتوسط ضد وزارة الإسكان

وحدات سكنية

رفع عدد كبير من خاسري المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان المتوسط" دار مصر"، دعاوى قضائية، ضد وزارة الإسكان والمرافق، يطالبون فيها بوقف طرح المرحلة الثالثة من المشروع لحين تخصيص وحدات سكنية ضمن تلك المرحلة التي ستطرح خلال أيام.

وقال ائتلاف خاسري المرحلة الثانية بمشروع دار مصر، إن عدد كبير من الخاسرين قاموا برفع دعاوى قضائية بصفة فردية، يطالبون فيها بوقف طرح المرحلة الثالثة من المشروع، حتى يتم تخصيص وحدات سكنية لهم أسوة بخاسري المرحلة الأولى والذين تم تخصيص وحدات لهم في المرحلة الثانية.

وأضاف الإئتلاف: كما طالب الخاسرون بالتعويض المادي بسبب الضرر الذي الحق بهم سواء من الناحية المادية أو النفسية، بسبب الوعود التي قطعتها وزارة الإسكان على نفسها ولم تنفذها، حيث سبق وأن وعدت بأن خاسري المرحلة الثانية لهم الأولوية في المرحلة الثالثة، إلًا أن تلك الوعود لم تنفذ على أرض الواقع.

وأوضح ائتلاف خاسري المرحلة الثالثة بمشروع دار مصر، أن هناك أيضًا تحركات جماعية من الخاسرين لرفع دعاوى قضائية ضد وزارة الإسكان للمطالبة بنفس المطالب.

وكانت وزارة الإسكان، قد أعلنت وقت سابق، أنه لن يتم تخصيص وحدات سكنية للخاسرين بمشروع دار مصر، وعلى الخاسرين سحب مقدمات الحجز، ومن يرغب منهم في التقدم للمرحلة الثالثة فلا مانع من ذلك ويعاملون مثل المتقدمين الجدد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً