اعلان

"إيفانكا"تكشف مفاجأة حول تحرش والدها بالنساء

إيفانكا ترامب
كتب : سها صلاح

وصفت ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب دورها السياسي الحالي بأنه لا يزال صغيرًا، موضحة أنها حديثة العهد بهذا المجال.

وقالت ترامب اليوم الثلاثاء خلال قمة دولية لدعم المرأة يطلق عليها اسم "قمة نساء العشرين" في برلين: "لا زلت في البداية تماما، انصت وأتعلم الكثير".

وعن منصبها كأبنة أولى ومساعدة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قالت إيفانكا: "أنا حديثة العهد تماما أيضا بهذا الدور".

ودافعت الأبنة الأولى عن والدها ضد انتقادات وجهت إليه على خلفية تعليقات سابقة له تحط من قيمة النساء، موضحة أنها تعلم من خبرتها الخاصة أن والدها لديه موقف إيجابي تجاه المرأة ويقدر دورها في عالم الأعمال، مضيفة أنها نفسها نشأت دون أي عوائق، وقالت: "أستطعت الوصول إلى كل شيء أردت الوصول إليه،و تمكنت من سير الطريق الذي أريد السير فيه".

وذكرت إيفانكا أن والدها، الملياردير ورجل الأعمال السابق، جعل كل شيء ممكنا لها، وأضافت: "لم يكن هناك فرق بيني وبين أشقائي".

قالت ابنته ومساعده الغير رسمي إيفانكا ترامب في برلين أن والدها يعلم بقدرة المرأة الذهنية ودور المرأة الإيجابي، فهي تستطيع العمل على مستوى متقارب للرجل.

و تابعت إيفانكا "أنا أعلم أنه عندما كان والدي يعمل في القطاع الخاص، كانت لديه صورة إيجابية للمرأة، لأنه يعلم أن المرأة يمكن أن تعمل بنفس الكفاءة كالرجل"، كإبنة الرئيس رقم واحد، "أستطيع أن أتكلم بشكل وثيق جدا، لكي أحقق أي شيء أرغبه، كنت أتبع الوسيلة التي أريدها. لم يكن من السهل، والدي علمنا هذا، فإنه لم يفرق بيني وبين أخي على سبيل المثال، هكذا كان أبي عندما كان رجل أعمال، وسترونه كذلك بصفة الرئيس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً