اعلان

ضرب وتحرش جنسي بالأطفال داخل دار أيتام بالمنوفية.. وقرار المحافظ يثير غضب الأهالي (صور وفيديو)

"ضربني بالخشبة عشان قولتله مش عاوز أتغطي"، تلك هي الكلمات التي بدأ بها نضال الذي لم يتعدي عمره 7 أعوام، حيث أوضح أن عدد من المشرفين داخل دار الأيتام التي يقيم بها بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية، يستخدمون العنف والقوة في تربية الأطفال.

وقال أن الأطفال داخل الدار يتعرضون لمختلف طرق التعذيب والإهمال، وبالحديث عن نفسه قال أن "محمد.ش" أحد المشرفين داخل الدار، قام من قبل بضربه ضرب مبرح بسبب أنه طلب المصروف اليومي الخاص به، مضيفًا "والمرة دي ضربني بالخشبة عشان قولتله مش عاوز أتغطي".

وقد أسفرت هذه الضربة عن إصابة "نضال" بتورم في الركبة وبقاءه في مستشفي الجامعة بشبين الكوم لعدم قدرته علي الحركة، هذا بالإضافة إلي إصابته بسيولة في الدم، كما أوضح "نضال" أن كلًا من المشرفين "محمد.ش"، و"محمد.ف"، و"محسن.ا"، ثلاثتهم يستخدمون الضرب كوسيلة لتربية الأطفال.

وأضاف عدد من الأهالي المتكفلين بتقديم مساعدات للأطفال داخل الدار، أن الأطفال يتعرضون للتحرش الجنسي من المشرفين، وليس طفل واحد أو إثنين وإنما كل الأطفال داخل الدار يتعرضون لذلك، في غياب متابعة المسئولين وسكوت الأطفال إثر تهديدهم.

كما أعرب الأهالي عن استيائهم الشديد من قرار الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، الذي اتخد قرار بالتحقيق مع مدير الدار، ولم يتخذ أي إجراء قانوني أو عقاب رادع مع هؤلاء المشرفين عديمو الضمير، مطالبين بسرعة للتحقيق معهم وحرمانهم من وظيفتهم كمشرفين علي أطفال، فتحوا أعينهم علي هذه الحياة وسط هؤلاء المشرفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً