اعلان

"عمران": نستعد لاستقبال 7 طروحات جديدة للتداول في البورصة

محمد عمران، رئيس البورصة المصرية

قال الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، إن طرح شركة راية في البورصة يعكس نجاح جهود إدارة البورصة فى جذب شركات جديدة، حيث استقبلت منصة التداول المصرية الوافد الثالث لها خلال العام الحالى وهو سهم شركة "راية لمراكز الاتصالات"، وهو الطرح صاحب أعلى قيمة مقارنة بالطرحين السابقين له خلال الأشهر الأربع الاولى من العام الحالى.

وأضاف عمران، أن الزخم فى وتيرة الطروحات خلال الأشهر الأربع الأولى من هذا العام يعكس جهود إدارة البورصة المبذولة فى هذا الإطار، مشيرا إلى أن قيمة الطروحات التى تمت خلال الفترة المنقضية من العام والتى ناهزت قيمتها الـ 1.5 مليار جنيه تمثل نحو 65% من إجمالي قيمة الطروحات المنفذة خلال العام 2016 بأكمله، حيث استقبلت البورصة خلال العام الماضى خمسة طروحات بقيمة تقترب من 2.3 مليار جنيه.

وتوقع رئيس البورصة، استمرار حال النشاط في وتيرة الطروحات خلال العام الجارى، مشيرا لوجود 7 شركات تعمل حاليا على استيفاء المستندات المطلوبة تمهيدا للبدء فى إجراءات الطرح ومن ثم بدء التداول على أسهمها.

أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس – المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة فى العالم العربى – عن وإتمام الطرح العام لأسهم شركة و«راية لخدمات مراكز الاتصالات» بالبورصة المصرية، وذلك فى عملية بلغت قيمتها الإجمالية 808 ملايين جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك