اعلان

تعرف على نجوم تترات دراما رمضان 2017

يشارك مجموعة من المطربين فى السباق الرمضانى2017، وذلك عن طريق غنائهم لتترات المسلسلات، حيث أن هناك البعض يعودون لغناء التترات بعد غياب والبعض الآخر يحرص على تقديمها بانتظام وهناك أيضا من يخوض تجربة غناء التترات لأول مرة، وسوف نرصد من خلال هذا التقارير من هم النجوم المشاركة فى تترات السباق الرمضانى.

محمد فؤاد

يغنى المطرب محمد فؤاد تتر مسلسله الجديد "الضاهر" بالاضافة الى غنائة اربع اغنيات داخل احداث المسلسل، ويقوم ببطولته مع حسن يوسف ورغدة وفريال يوسف وتأليف تامر عبدالمنعم وإخراج ياسر زايد.

وتدور احداث المسلسل حول ضابط يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية.

اصالة

كما تشارك المطربة السورية أصالة فى غناء تتر مسلسل "لأعلى سعر" الذى تقوم ببطولته نيللى كريم وزينة وبشرى وأحمد فهمى ونبيل الحلفاوي، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث المسلسل حول صديقتين تعملان فى معهد البالية، لكن صداقتهما تتعرض لبعض الأزمات الحادة بسبب تدخل أحد الرجال بينهما.

احمد شيبة

ومن المقرر ان يقدم المطرب الشعبي احمد شيبة تتر مسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" من بطولة احمد مكي، دينا الشربيني، محمد اسامة، هشام ماجد.

وكلمات الأغنية لـ محمد البوغة ومن تلحين محمد عبد المنعم، والعمل من إخراج هشام فتحي، وتأليف أحمد المحمدي، أحمد محيي وفاروق هاشم.

نوال الزغبى

وتخوض لاول مرة المطربة اللبنانية نوال الزغبى تجربة غناء التترات حيث تغنى تتر المسلسل اللبنانى "كراميل" بطولة الفنان التونسى ظافر العابدين وماجى بوغصن وكارمن لبس، ويتناول المسلسل عددًا من قصص الحب يتخللها أحداث غريبة ومشوقة.

المسلسل من تأليف مازن طه وإخراج إيلى حبيب وأغنية تتر المسلسل تأليف وتلحين صلاح الكردى.

ناصيف زيتون

وعن الفنان السوري ناصيف زيتون سوف يغني تتر مسلسل "الهيبة" من بطولة كل من تيم حسن والنجمة نادين نجيم من كتابة هوزان عكو ومن إخراج سامر البرقاوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول (عليا) التي تعيش مع زوجها وابنهما في بلد أوروبي، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها (جبل)، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغيره.

احمد عدوية

وبعد غياب أربع سنوات منذ أن قدم تتر مسلسل «عائلة الأستاذ أمين»، يعود نجم الأغنية الشعبية المطرب أحمد عدوية ويغنى تتر مسلسل «رمضان كريم» مع المطرب محمود الليثى، ويعد هذا التتر عودة لـ عدوية.

مسلسل "رمضان كريم" من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وبطولة روبى وريهام عبدالغفور.

احمد سعد

ويضع المطرب الشعبي احمد سعد صوته على تتر مسلسل "الدولي"، تدور احداث المسلسل حول حياة سائقي الشاحنات، وعملهم في نقل البضائع، والمواقف التي يتعرضون لها على الطرق، ومنها الوقوف في الكمائن الأمنية، والسفر عبر الحدود، من خلال التعرض لحياة أحد السائقين والذي يشتهر باسم "الدولي".

محمد حماقى

ومن المقرر ان يغنى الفنان محمد حماقي تتر مسلسل "سبع صنايع"، حيث يعود حماقى لغناء تترات المسلسلات بعد خمس سنوات غيابا منذ أن قدم تجربته الأولى مع الراحل خالد صالح فى مسلسل "جامعة الدول".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام