اعلان

مصدر بالداخلية: المأموريات الأمنية تلاحق حبيب العادلي للقبض عليه

حبيب العادلي

صرح مصدر أمنى مسئول أن مباحث تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية داهمت منزل اللواء حبيب العادلى ووزير الداخلية الاسبق لتنفيذ الحكم الصادر بشأنه بالحبس 7 سنوات على خلفية اتهامه في قضية "الاستيلاء على أموال الداخلية.

وأضاف المصدر،أنه تم مداهمة عدة اماكن للقبض على وزير الداخلية الأسبق لكن القوات لم تتوصل لمكانة حتى الان مضيفًا إلي أنه فور القاء القبض علية سيتم ترحيلة لاحد السجون العمومية لحين الفصل فى الاستشكال المقدم منه على حكم حبسة.

وكان الدكتور محمد الجندي، محامي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، قال إن العادلي يعانى من حالة صحية سيئة للغاية فى الوقت الحاضر ولا يستطيع الحركة.

وأضاف الجندي فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن وزير الداخلية الأسبق، يعاني من عدة جلطات ألمت به، عقب سماع خبر حكم الحبس في قضية فساد وزارة الداخلية، وتم استدعاء عدد كبير من الأطباء لعلاجه، وتم تجهيز غرفة عناية مركزة له داخل مسكنه بإحدى مناطق أكتوبر.

وأشار الجندي إلى أن عدة مأموريات من مباحث تنفيذ الأحكام توجهت لمنزل العادلي عقب صدور حكم حبسه، ولكنه لم تلقى القبض عليه لعدم تواجده به.

ونفى محامي العادلي هروب موكله خارج البلاد، مؤكدًا أنه متواجد بأحد المنازل بمنطقة أكتوبر للعلاج، وسوف يحضر جلسة الاستشكال القادمة، على حكم حبسه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً