اعلان

إحالة موظف بحي شرق للنيابة الإدارية لتعطيله إزالة 5 عقارات مخالفة

صورة ارشيفية

أحال الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، اليوم الآثنين، موظف بالإدارة الهندسية بحي شرق، للنيابة الإدارية لتسببه فى تعطيل إزالة 5 عقارات مخالفة، مما أدى للاضرار بالصالح العام وتهديد أمن وسلامة المواطنين.

وتبين من التحقيقات أن الموظف المذكور ويدعى"ش.أ" لم يسلم ٥ شكاوى خاصة بعقارات مخالفة بنطاق الحي للمهندسين بالإدارة لفحصها مما أدي إلى استكمال المقاولين البناء وتماديهم في المخالفات.

وكشفت التحقيقات أن العقارات الخمس محل الشكاوى هى رقم ٥٢ بشارع مصطفى محمد توفيق بالابراهيمية، وعقار بشارع تواكريتس ابن زهير بالابراهيمية، وعقار رقم ٧ بشارع الأنبا يواس بالابراهيمية، والعقار خلف ١٢٢ شارع جلال الدسوقي، والعقار الخامس رقم ١٤٣ بشارع بورسعيد بنفس المنطقة.

وقال "سلطان" أن الموظف المذكور تسبب في تعطيل عمل الإدارة الهندسية وتاخرها في معاينة العقارات، ولم يقم بالرد على جميع خطابات الاستعجال مما أدي إلى التمادي في المخالفة.

وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة التعامل بكل حزم وقوة مع جميع المخالفين وتحويل أي موظف يقصر في أداء مهام عمله ويتسبب في الاضرار بالصالح العام للمحكمة التأديبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً