اعلان

عمومية نساء مصر" تمنح 300 كرتونة مواد غذائية بشمال سيناء

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر، قافلة مواد غذائية تكفل الأسر الأكثر احتياجا في سيناء خلال شهر رمضان الكريم، بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قوات شرق القناة لتنمية سيناء ومحاربة الارهاب.

أعضاء مجلس "الصحفيين" يدعون إلى تبني موقف من قضية "تيران وصنافير"

وفي بيان صحفي قالت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، رئيس الأكاديمية العربية لإعداد القادة الدكتورة منال العبسي: "أن التعاون الايجابي المستمر مع قواتنا المسلحة الباسلة يحقق التنمية الشاملة لمدن وقرى سيناء".

وكشفت العبسي ان قوات شرق القناة تسلمت 300 كرتونة مواد غذائية متنوعة من وفد الجمعية العمومية لنساء مصر برئاستها وعضوية كل من أمين عام الجمعية نسرين موسى، وأمين الصندوق إبراهيم طه، وتولت مهام التوزيع الفوري بكفاءة ووسط اجواء يسودها الود والمحبة والتعاون والرحمة على الاسر الاكثر احتياجا.

وكشفت العبسي أن التوزيع تم لأهالي قرى "الابطال والعبور والسلام" في محافظة شمال سيناء بواسطة القوات المسلحة وفي حضور مندوبي وزارة التضامن الإجتماعى.

ومن ناحيتها قالت نسرين موسى أمين عام الجمعية أن عمل الجمعية في سيناء يصب في صالح الوطن ويدعم استراتيجية ورؤية الدولة نحو المستقبل ويأتي في إطار المسؤولية المجتمعية.

ومن ناحيته قال إبراهيم طه أمين صندوق الجمعية أن "عمومية نساء مصر" لن تتراجع عن دعم الوطن والمواطن في ارجاء المحروسة كافة، رغم ضعف الإمكانيات المادية، وفي ظل اغلاقنا لباب تلقي اي تمويلات نهائيا، مطالبا بضرورة اهتمام الشركات الكبرى بالمسؤولية الاجتماعية الامر الذي يؤدي لتيسيير وتوفير خدمات عظيمة للمواطن.

وفي ختام البيان قدمت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر، رئيس الأكاديمية العربية لاعداد القادة الدكتورة منال العبسي خالص الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة البواسل وكل من ساهم في نجاح القافلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً