اعلان

الطريق إلى الموت.. احذر كوارث "الملاهي الكهربائية" قبل العيد

يعشق الكبار والصغار الملاهي الكهربائية من أجل سعادتهم ولكن يمكن أن ينقلب السحر على الساحر وتتحول صرخات المتعة لصرخات رعب تنتهي بالموت.

ويرصد موقع «أهل مصر» في السطور التالية أبرز ضحايا الملاهي.

سقوط طالبة من لعبة "ماكس" الهوائية بـ"مول العرب"

شهدت مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، حادث مأساوي بعد سقوط فتاة، تدعى "نادين" 17 عامًا، في "مول العرب" من أعلى أحد الألعاب، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

وأكدت التحريات التي باشرتها نيابة 6 أكتوبر لتحريات بأن المجني عليها أثناء صعودها إلى أحد الألعاب طول 10 متر، فقدت توازنها وسقطت ولقيت مصرعها في الحال متأثرة بإصابتها، ولا يوجد شبهة جنائية.

عيدية وملابس جديدة وجلسات سمر.. مظاهر العيد في بلاد المسلمين

سقوط طفلة من لعبة كهربائية بنادي كفر الشيخشهد نادي كفر الشيخ سقوط الطفلة هنا وليد سليمان بالصف الخامس الابتدائي وإصابتها بإصابات متفرقة من إحدى اللعبات الكهربائية التي جلبها نادي كفر الشيخ مؤخرًا لمزاولة الأطفال الألعاب المتعددة.

وحرر والد الطفلة محضرا حمل رقم 9640 جنح قسم أول كفر الشيخ لسقوط نجلته هنا وليد سليمان بالصف الخامس الابتدائي من على لعبة "الفنجان الطائر" وأكد التقرير الطبي بإصابة الطفلة بكدمات بكل أنحاء الجسم وإصابات بالوجه والذراع الأيمن والذراع الأيسر والقدم اليمنى.

سقوط 4 أطفال من لعبة ملاهي بحديقة الفردوس.

سقط 4 أطفال لم يتجاوز سنهم 3 سنوات من لعبة ملاهي بعد خروجها عن مسارها في حديقة الفردوس بالعباسية.

وأكدت التحريات أن الأطفال الـ 4 كانوا على متن لعبة ملاهي وبعد انطلاقها خرجت عربتهم التي كانت في المؤخرة عن مسارها ثم انقلبت.

وكاد الحادث أن يتسبب في كارثة كبيرة قبل أن يتدخل مشغل اللعبة ويوقفها وينقذ الأطفال.

أبرزها "الخلية"..7 أعمال سينمائية تدخل "مفرمة" موسم العيد

شهد نادي نقابة المهندسين بالزمالك، سقوط مهندس شاب يدعى "حسام" من إحدى الألعاب، ليصاب بكسور شديدة.

وأكد صاحب المجني عيه "محمد عبد الرحيم" أن الحالة الصحية الحرجة التي أصابت المهندس "حسام" نتيجة الإهمال وعدم الاهتمام بأرواح زوار وأعضاء النادي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً