اعلان

جولة تفقدية لرئيس السكك الحديدية بورش عربات الركاب ببني سويف

قام المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية والمهندس محمد عامر نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني مساء اليوم بجولة تفقد فيها ورش عمرة وصيانة وإعادة تأهيل عربات الركاب بمنطقة كوم أبو راضي بالواسطى.

وأثناء الجولة تفقد شوشة أقسام الورش المتخصصة في إعادة تأهيل وتطوير العربات المكيفة والعادية الغير مكيفة والتقي بالعاملين في الوردية المسائية بالورش وتناول مع العاملين وجبةً الإفطار.

وقال رئيس الهيئة إن ورش كوم أبو راضى تعتبر من الورش الرئيسية المتخصصة في عمرة وصيانة وإعادة تأهيل جميع أنواع عربات الركاب المكيفة وغير المكيفة وتقوم الورش بعمرة وصيانة وإعادة تأهيل مايقرب من عدد 120 عربة شهريًا يتم تشغيلها على خطوط الهيئة بالوجهين البحرى والقبلى.

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة الاهتمام بالجودة النهائية، مؤكدًا على أهمية الدور التي تقوم به الورش وشكر العاملين على ما لمسته من مجهودات وطالبهم ببذل مزيدًا من الجهد والعمل لرفع كفاءة التشغيل والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات.

يأتي ذلك ضمن خطة المرور على مواقع الهيئة المختلفة والتواصل مع العاملين في كافة قطاعات الهيئة المختلفة لرفع روحهم المعنوية لبذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات افضل لجمهور المسافرين من الركاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً