اعلان

تأجيل نظر إشكال محاميي مطاي لجلسة 29 يونيو

قررت الدائرة الرابعة، جنايات المنيا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عمر سويدان، تأجيل نظر اشكال وقف تنفيذ حكم حبس محاميى مطاى السبعة الصادر بحقهم 12 مارس الماضي، وهم إبراهيم الدسوقى محمد وشهرته أبو عوف، ومحمد سيد سيد، وعاطف حسن عبد المطلب، وخلف ثروت عبد الغنى، ومحمد حسن محمد، وعبد الناصر محمد عبد الغنى، ومحمد حامد عبد المجيد، ومحمود محمد الأزهرى، إلى 29 من يونيو الجاري، المقدم من محمد الكسار عضو العامة عن المنيا، تحت إشراف النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، وذلك عقب إصدار حكم بالحبس لمدة خمس سنوات بتهمة إهانة القضاء.

وقال محمد الكسار عضو العامة عن المنيا أن النقيب العام سامح عاشور سيتولي رئاسة هيئة الدفاع والمرافعة بجلسة الأشكال المقبلة، مؤكدًا على الاستمرار في بذل الجهد واتخاذ كافة القرارات والإجراءات اللازمة لحين إنهاء الأمر دون أية مخالفات، ومساندة جميع المحامين لزملائهم وانضمامهم الكامل معهم.

وتوجه الجميع بالشكر والعرفان للنقيب العام سامح عاشور، على جهوده التي يبذلها حيال ذلك الأمر وعدم تهاونه في اتخاذ أية قرارات في صالح المحامين، ومتابعته وتوليه للأمر لحظة بلحظة حتي انفراج تلك الأزمة بسلام.

حضر جلسة اليوم، مجدي سخي وكيل النقابة العامة بناء على تكليف نقيب المحامين، وأعضاء مجلس الفرعية برئاسة النقيب عز راشد.

يذكر ان رفضت جنايات المنيا برئاسة المستشار حسين فاضل، يوم الإثنين الموافق 29 مايو، قبول اشكال وقف تنفيذ حكم حبس محاميى مطاى السبعة المقدم من نقابة محامين المنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030