اعلان

تعرف على القصة الكاملة بقضية اغتصاب طفلة عمرها عامين بأسيوط

بدأت اليوم الثلاثاء بعض الجرائد والمواقع الإخبارية التحرى للوصول لأم الطفلة المغتصبة لرصد المعاناة التى تعرضت لها أثناء عدم وجودها بهجوم العامل على طفلتها مما دفعها لتحرير محضر.

وجاءت المفاجأة بغلق الأبواب أمام الصحفيين والامتناع عن الكلام وتهديد الأم لهم بعدم النشر وإلا ستقوم بتحرير دعوى قضائية ضدهم وحدوث مشادة بين الأم وأحد المصورين للشك أنه قام بتصويرها.

وعند سؤال الجيران والمحيطين بتلك المنطقة تم تجاهل معرفة أى شىء وعدم الإدلاء بأى إجابات.

وقال أحد الجيران إن العامل المتهم يسكن بالطابق الأعلى من شقة المجنى عليها وأمها وإنه دائم التردد عليهم بالمنزل.

ومن الجدير بالذكر تقدمت "شيماء.ع.خ"، ربة منزل، مقيمة بمنطقة مبارك بالأربعين لمركز شرطة قسم أول أسيوط اتهمت فيه جارها "إسلام.م.م" 29 سنة - عاطل، بالاعتداء جنسيا على طفلتها "ن.ح.ح" "عامين" واغتصابها وهتك عرضها وحررت المحضر رقم 5384 إداري.

وجاء في المحضر بأقوال أم الطفلة المطلقة أنها تركت المنزل لقضاء حاجة لها وعند عودتها وجدت طفلتها في حالة صراخ شديد ظنت أن خالها المعاق ذهنيا اعتدى عليها بالضرب، لكن بالاقتراب منها تبين أنها مصابة بجروح وتهتك في أعضائها التناسلية وملابسها مبللة بالدم، وبسؤالها أشارت إلى أن جارها بالطابق الأعلى فعل هذا الجرح، وسردت لها القصة وعلى الفور تقدمت ببلاغ لمركز الشرطة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ والتي أثبتت صحة الواقعة وتم إلقاء القبض على العاطل، وبالعرض على النيابة أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى لمعرفة الأضرار التي ألمت بها والتحفظ على ملابسها.

وقررت نيابة قسم أول أسيوط حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وانتظار تقرير الطب الشرعي واستكمال كل الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030