اعلان

محافظ قنا يتفقد الأعمال الإنشائية الملحقة ببعض المدارس بتكلفة 10 ملايين جنيه

تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، عددا من المدارس لمتابعة الموقف التنفيذي للمبانى الملحقة بها والتي يجرى إنشائها قبل بدء العام الدراسى الجديد.

بدأ الهجان جولته، اليوم الخميس بتفقد لأعمال الإنشائية للمبنى الملحق بمدرسة البياضية للتعليم الأساسى والمقام على مساحة 212 مترا مربعا ويتكون من 5 طوابق ويضم 11 فصلا دراسيا بالإضافة إلى المكاتب الإدارية والمكتبة بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 ملايين و808 آلاف جنيه، كما تفقد المبنى الملحق بمدرسة الشهيد مصطفى عباس الإبتدائية بمساكن عثمان المقام على مساحة 420 مترا مربعا ويتكون من 5 طوابق ويضم 20 فصلا دراسيا بالإضافة إلي المكاتب الإدارية بتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون و820 ألف جنيه حيث تم الانتهاء من إنشاء وتشطيب المبنى بالكامل وجاري توريد الأثاث المدرسى خلال الفترة المقبلة.

واختتم المحافظ جولته بتفقد المبنى الملحق بمدرسة جزيرة دندرة للتعليم الأساسى المقام على مساحة 212 مترا مربعا ويتكون من 5 طوابق بها 11 فصلا دراسيا بتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون و909 آلاف جنيه.

رافق المحافظ خلال جولته وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا الدكتور صبرى خالد، ومدير هيئة الأبنية التعليمية المهندس عبد الهادى محمد وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل