اعلان

ملازم ونقيب وعقيد.. تعرف على 3 أبطال استشهدوا في حادث رفح (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لشهداء القوات المسلحة، في الهجوم الذي استهدف كمين أمني في مدينة رفح، صباح اليوم.

وترصد "أهل مصر" قصصًا لـ3 شهداء، استشهدوا في حادث رفح اليوم..

- الشهيد النقيب محمد صلاح:

وأعلن أصدقاء الشهيد النقيب محمد صلاح محمد، على صفحاتهم، استشهاده، وتبادلوا التعازي في شهداء مصر، وقالوا: "لله ما أعطي ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه راجعون استشهاد النقيب البطل محمد صلاح محمد لقي ربه ونحتسبه من الشهداء، دفاعا عن الحق الذى نؤمن به جميعا بسم الله الرحمن الرحيم ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين من بعدهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون".

- الملازم أحمد حسانين:

ونعى أصدقاء الشهيد ملازم أحمد محمود حسانين، الذي تخرج من الكلية الحربية منذ عام: "ربنا يرحمك يا صحبي ويثبتك عند السؤال ويسكنك فسيح جناته،وأضاف أحد أصدقائه المقربين عشت معاك سنة من عمري عشرتك طلعت جدع ومحترم والله فعلا صدق الذي قال ربنا بيختار الشهداء كان نفسي اقابلك بره بس محصلش نصيب.

- الشهيد أحمد منسي:

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تسجيلًا صوتيًا للشهيد العقيد أحمد منسي، يتحدث فيه قبل استشهاده، بلحظات.

وقال الشهيد خلال التسجيل الصوتي، إنه مازال على قيد الحياة ووصف ما حدث أثناء الهجوم على الكمين، موضحًا أن الهجوم وقع باستخدام العربيات المفخخة، وأكمل قائلًا: "الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء، يمكن ده تكون آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسا عايش، بعد هجوم الدواعش علينا في مربع البرث بالعربيات المفخخة".تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تسجيلًا صوتيًا للشهيد العقيد أحمد منسي، يتحدث فيه قبل استشهاده، بلحظات. وقال الشهيد خلال التسجيل الصوتي، إنه مازال على قيد الحياة ووصف ما حدث أثناء الهجوم على الكمين، موضحًا أن الهجوم وقع باستخدام العربيات المفخخة، وأكمل قائلًا: "الله أكبر لكل أبطال شمال سيناء، يمكن ده تكون آخر لحظات حياتي في الدنيا، أنا لسا عايش، بعد هجوم الدواعش علينا في مربع البرث بالعربيات المفخخة".

وكان العقيد تامر الرفاعي قال في بيان: "نجحت قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فرد تكفيرى وتدمير عدد (6) عربة وتعرض قوات إحدى النقاط لإنفجار عربات مفخخة نتج عنها إستشهاد وإصابة عدد (26) فرد من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان