اعلان

"الصحفيين" تدين هجوم رفح: الجيش قادر على دحر الإرهاب

أدن مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، الهجوم الإرهابي الخسيس، الذي استهدف نقاط تمركز قوات الجيش بمنطقة البرث، بشمال سيناء صباح الجمعة.

وأكد مجلس نقابة الصحفيين، وقوف النقابة خلف قوات الجيش والشرطة، سيف الوطن ودرعه، في معركة تطهير سيناء، لاقتلاع خلايا الإرهاب من جذورها أينما كانت.

وشدد مجلس النقابة على ثقته الكاملة، في اصطفاف الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة في معركتها ضد الإرهاب، والدول الممولة، والحاضنة والداعمة له.

وتحيي نقابة الصحفيين بكل إجلال واحترام وتقدير أرواح الشهداء، الذين ارتقوا اليوم، إلى جنة الخلد بإذن الله وهم قابضون على أسلحتهم، راسخة أقدامهم، دفاعًا عن كرامة وطنهم.

وتشيد النقابة، بما وجهته قوات الدعم السريع من ضربات موجعة للمعتدين الإرهابيين والتى أسفرت عن قتل ما لا يقل عن أربعين إرهابيًا خسيسًا.

وتدعو نقابة الصحفيين المصريين المجتمع الدولي لاتخاذ موقف حاسم للحيلولة دون استمرار بعض الدول المارقة في إمداد التنظيمات الإرهابية بالمال والسلاح والمرتزقة.

ويرى مجلس النقابة أنه بات واضحًا بما لا يدع مجالا لأي شك أن الوطن يتعرض لمؤامرات خارجية تستغل بعض ذوى النفوس الضعيفة بالداخل، مما يستوجب تماسك النسيج الوطنى واليقظة التامة تحسبًا لأى محاولات يائسة متوقعه من التكفيرين أعداء الدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الزمالك بعد إيقاف القيد الجديد بسبب مساعد فيريرا (خاص)