اعلان

سفارة ألمانيا بالقاهرة تدين الهجوم الإرهابي بالبدرشين

كتب : وكالات

أدانت سفارة ألمانيا في القاهرة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف إحدى الدوريات الأمنية بالبدرشين في محافظة الجيزة اليوم الجمعة.

وأوضحت السفارة ـ في بيان لها ـ أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الغاشمة لا يوجد ما يبرر ارتكابها، مؤكدة أن ألمانيا تدعم مصر في جهودها لمكافحة الإرهاب، وتشاطر ذوي الضحايا وأصدقائهم الأحزان.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت استشهاد خمسة من رجال الشرطة في الهجوم المسلح الذي استهدف إحدى الدوريات الأمنية صباح اليوم الجمعة بمركز البدرشين بالجيزة.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمني فى بيان صادر عن وزارة الداخلية إنه أثناء مرور إحدى سيارات القول الأمنى المعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة صباح اليوم الجمعة، قام ثلاثة أشخاص مجهولون يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلى كان بحوزتهم تجاه السيارة، مشيرا إلى أن أحد ضباط الشرطة الذي كان على مقربة من الحادث بادلهم إطلاق النيران ، ما أجبرهم على الفرار.

وأشار البيان إلى أن الحادث أسفر عن استشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاثة مجندين، وتم على الفور انتقال أجهزة الأمن إلى محل الواقعة للوقوف على ملابساتها، واتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة