اعلان

جنازة "شهيد البدرشين" ببني سويف تتحول لمظاهرة شعبية ضد الإرهاب (فيديو وصور)

تحولت جنازة الشهيد أمين شرطة رمضان، نادي أحمد عبدالمقصود، 42 سنة، أهالي قرية "هليه" التابعة لمركز ببا، جنوب بني سويف، الذى استشهد، اليوم الجمعة، فى إطلاق مجهولين يستقلون دراجة نارية، أعيرة من سلاح آلي، على قوة أمنية بمنطقة أبوصير، بمركز البدرشين بالجيزة، لمظاهرة شعبية، ردد خلالها المشيعون الهتافات المناهضة للإرهاب، منها: "لا اله الا الله والشهيد حبيب الله"، "لا اله الا الله الإرهاب عدو الله".

كما ردد أهالى القرية تطالب بإعدام قيادات الجماعات الإرهابية والمتطرفة، منها: "الشعب يريد إعدام الإرهاب" وأخرى تطالب بالقصاص من أعضاء الجماعات الإرهابية المتورطون فى العمليات التى تستهدف أمن واستقرار البلاد.

كان الألأف من أهالى القرية، يتقدمهم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف يرافقه اللواء عادل تونسي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف والعقيد محمود عبد المجيد بشير المستشار العسكري للمحافظة، قد أدو صلاة الجنازة وشيعوا جثمان الشهيد، فى جنازة عسكرية، عقب صلاة العشاء، خرجت من مسجد النور بالقرية.

يُذكر أن المركز الإعلامي لوزارة الداخلية، قد أعلن عن قيام 3 مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة من سلاح آلي كان بحوزتهم تجاة سيارة قول أمني، مُعين لملاحظة الحالة بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة صباح اليوم الجمعة، ما أسفر عن إستشهاد أمين شرطة وأحد الأفراد وثلاث مجندين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز