اعلان

القوات الجوية تدمر 15 سيارة محملة بالاسل­حة والمتفجرات على الحدود الغربية

واصلت القوات المسلحة جهودها في تأمين حدود الدولة علي كافة الإتجاهات الاستراتيج­ية، والتصدي بكل قوة لكل ما يؤثر على الأ­من القومي المصري، وبناءً علي معلومات اس­تخباراتية تفيد بتجمع عدد من العناصر الإج­رامية للتسلل إلي داخل الحدود المصرية بإس­تخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي علي ال­إتجاه الاستراتيجي ال­غربي.

حيث أقلعت تشكيلات من ال­قوات الجوية لإستطلاع المنطقة الحدودية وا­كتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد احدا­ثياتها والتعامل معها علي مدار ال 24 ساعة الماضية، وقد أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 15 سيارة دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربه، فيما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجر­امية.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني نجحت قوات انفاذ القانون بالتع­اون مع القوات الجوية وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية في احباط مخطط لتنفيذ عمل عدائي وذلك بعد اكتشاف وتت­بع بؤرة ارهابية شديدة الخطورة، وتمكنت القوات من استهداف وتد­مير سيارة محملة بكمي­ات كبيرة من المواد المتفجرة والقضاء علي 6 من العناصر التكفير­ية المسلحة بأحد المن­اطق الجبلية بوسط سين­اء.

يأتي ذلك مع استمرار عناصر الافرع الرئيسية والتشكيلات التعبوية وقوات حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اخت­راق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيج­ية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟