اعلان

تكريم 200 من حفظة القرآن الكريم من المعلمين وأبنائهم بالمنيا

كرمت نقابة المعلمين الفرعية بملوى 200 معلم وطالب من أبناء المعلمين من حفظة القرآن الكريم وهو "كلام الله المنزل على محمد صلى الله عليه وسلم، المتعبد بتلاوته النقول بالتواتر، المبدوء بسورة الفاتحة، والمختوم بسورة الناس".

وجاء التكريم على أربعة مستويات المستوى الأول لمن يحفظ القرآن الكريم كاملًا والمستوى الثانى لمن يحفظ فى قلبه ثلاثة أرباع المصحف والمستوى الثالث لمن يحفظ نصفه والمستوى الرابع والأخير لمن يحفظ ربع القرآن.

وهنأ خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب حفظة كتاب الله من المعلمين وأبنائهم مشيدًا بدور النقابة الفرعية للمعلمين بملوى برئاسة حمادة النقيب فى الإهتمام بالنشئ والمعلمين وتحفيزهم على مدارسة القرآن وحفظه مطالبًا حملة القرآن الكريم بتطبيق ما أمر الله والبعد عن نواهيه حتى نظهر سماحة الإسلام التى شوهها الإرهاب الأسود المتخلف.

وأشار حمادة النقيب إلى أن اقامة المسابقات القرآنية وتشجيع الطلاب على الحفظ وإعطائهم الجوائز والإعانات التشجيعية دفعًا لهم ولغيرهم على الحفظ، لهو سنة محمودة وعمل طيب لأجيال جديدة ناشئة ترعى الله فى الوطن وتكون ساعده القوى فى البناء والإعمار وليس فى التدمير والخراب.

أشرف على الحفل كلًا من سلامة الكاشف أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بملوى وأيمن عطا أمين سر النقابة وصموئيل لوقا مسئول الإعلام وعمرو عبد الرحمن مسئول العلاقات العامة والرحلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً