اعلان

مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة أسوان ينعقد اليوم

جامعة أسوان

انعقد اليوم الأربعاء، مجلس شئون التعليم والطلاب رقم 61 برئاسة الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة، وبحضور وكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب، وافتتح رئيس الجامعة الجلسة بالترحيب بالحضور والتهنئة بأعياد الثورة المجيدة، ثم التصديق على محضر الجلسة السابقة رقم 60.

وناقش الدكتور غلاب أعمال المجلس التي تخص القواعد المنظمة للتحويلات ونقل القيد من والى كليات الجامعة العام الجامعي 20182017، كما ناقش المذكرة المقدمة من الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بخصوص قيد الطلاب الذين سبق ترشيحهم العام السابق ولم يستكملوا إجراءات قيدهم بها والطلاب الذين لم يبدوا رغباتهم بمكتب التنسيق بالعام السابق الراغبين بقيدهم بكليات الجامعة في الجامعي الجديد.

كما ناقش المجلس المقترح المقدم من إدارة التربية العسكرية بشأن تعديل خطة تدريس مادة التربية العسكرية لطلاب الجامعة والتي قد تم الموافقة عليها بمجلس الجامعة.

وفي ختام المجلس وجه الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة التحية لوكلاء الكليات لمجهوداتهم في أعمال الامتحانات وإعلان النتائج في وقتها المحدد كما طالبهم بالمزيد من الجهد من أجل جامعة أسوان وحسن التعامل مع الطلاب وخاصة الطلاب الوافدين بكل كلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً