اعلان

غدا.. وزراء التنمية المحلية والبيئة وقطاع الأعمال يناقشون إنشاء شركة للنظافة

يعقد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، فى التاسعة من صباح غد الإثنين، مائدة مستديرة بحضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمى، ووزير قطاع الأعمال، أشرف الشرقاوى، بمقر قاعة اجتماعات مبنى المجلس المحلى لمحافظة القاهرة.

وتبحث المائدة المستديرة فى اجتماعها الأول خطة تطوير منظومة النظافة وإدارة المخلفات وإنشاء شركة مساهمة مصرية للنظافة.

وتعقد المائدة المستديرة تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء وحضور 4 محافظين هم القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية والدكتور أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، كما يحضر المائدة المستديرة عدد من المتخصصين والخبراء ورؤساء الشركات العاملة فى مجال النظافة والمخلفات والذين لديهم خبرات سابقة فى هذا المجال، بالإضافة إلى عدد من ممثلى البنوك.

ومن جانبه أكد الدكتور هشام الشريف أن الحكومة تضع على رأس أولوياتها حل مشاكل القمامة والمخلفات التى استمرت سنوات عديدة دون حلول واضحة ونهائية، مؤكدًا على أن الدولة تسعى لتحقيق نقلة نوعية لتلك المشكلة وإيجاد منظومة كاملة لإدارة منظومة القمامة والمخلفات فى جميع المحافظات.

وأضاف الدكتور هشام الشريف أن المائدة المستدير تأتى أيضا فى إطار حرص حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء لحل مشكلة القمامة بكافة المدن والمحافظات بما ينعكس على حماية البيئة والحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل