اعلان

مدير أمن بورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الشرطية ويشدد على تأمين "الحجز "

قام اللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد، اليوم السبت، بالمرور على بعض المواقع الشرطية والمنشآت الهامة والحيوية ذلك لمتابعة مدى انتظام الخدمات المعينة لتأمين المواقع الشرطية التى شملها المرور، وتفعيل كافة خطط التأمين وتنفيذ جميع التعليمات الصادرة من المديرية.

حيث تفقد خلال جولة أقسام الشرطة، وإدارة قوات الأمن، وإدارة الحماية المدنية، وعدد من منافذ بيع السلع الاستهلاكية أمان" التابعة لمديرية أمن بورسعيد ووزارة الداخلية.

كما قام "مدير الأمن"، بعقد لقاء ميداني مع الضباط والأفراد، أكد خلاله على اهتمام الوزارة البالغ بعقد لقاءات بصفة دورية مع كافة الدعامات البشرية ( ضباط - أفراد ) لتطوير الأداء وتبصرتهم بالمعطيات الأمنية الراهنة، والتحديات التي تواجه الدولة والأجهزة الأمنية، والاستماع إلي آراء ومقترحات الحضور لتطوير العمل.

وأكد "عبد الفتاح"، على أهمية إحكام الرقابة على الزيارات التى ترد للمودعين بغرف الحجز والسجون المركزية وتفتيش الأشخاص والأطعمة، والتأكد من خلوها من ثمة ممنوعات، على أن تتم الزيارات بإشراف مأمور القسم وتواجد القوات اللازمة.

وشدد على أهمية انتقاء واختيار العناصر القائمة على عملية تأمين غرف الحجز من المشهود لهم بالكفاءة، والانضباط وتتوافر فيهم اللياقة الصحية والبدنية مع حظر تعيين كبار السن وغير المسموح لهم بحمل السلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر