اعلان

لندن وباريس اشهرها.. 10 مدن مسكونة بالأشباح احذرها

تنتشر القصص والأساطير حول العالم دائما في كل ما يخص الجن والعفاريت، فمنذ زمن بعيد تعودنا علي سماع مثل هذه القصص علي سبيل الترفيه، لكن يبدو أن هذه القصص حقيقية، ليس فقط تقتصر علي القصص والأفلام سينمائية، بل حقيقة تمس الناس شعوب العالم، حيث يوجد دول عالمية مشهورة بأنها مسكونة بالأشباح والعفاريت، إليكم ابرز 10 دول مسكونة بالأشباح حول العالم

نيو أورلينز لويزيانا

تعتبر أشهر دول العالم مسكونة بالأشباح، حيث أنها شهدت كثير من سفك الدماء في عام 1718، والغريب في هذه البلد أن المنزل المسكون يباع بأعلي الأسعار، وبها أشهر مقابر العالم، وهي مقبرة الملكة ماري لافاو ملكة الفودو، ويقال أنها كل عام تتجول البلاد في 23 يونيو، ووجد بهذه المدينة غرف تعذيب لسيدة تدعي ديليفن كانت تقوم بتعذيب العبيد وتقطيعهم أربا أربا.

لندن

هي عاصمة دولة أنجلترا، ومن أكثرب المدن المشهورة بالأشباح، حيث في عام 1907 يروي أن رجلا كان يسير في لندن والتفت ووجد رجلا أسودا داكنا يسير ويختفي في الجدار.

وأشهر ما يميزها هو مصاص الدماء الحقيقي في "هاي جيت"، حيث دفن في مقبرة عم بعدها الخراب علي هذه المقبرة، وأفاد الناس وقتها أنهم رأوه وكان يطاردهم بعد وفاته بسنوات.

أسكتلندا

أشهر ما يميزها بالأشباح هو جسر المدافن الجنوبي، وبنيت هذه المدافن في القرن الثامن عشر، واجتاح هذه المدن الفقر والفيضانات، وأنتشرت في هذه المدينة الدعارة والتجارة الغير الشرعية.

باريس

باريس عاصمة فرنسا، ومن أكثرالمدن المسكونة بالأشباح حيث يزعم البعض أن برج أيفل يحتوي علي شبح فتاة صغيرة، قام حيبيها بدفعها من فوق البرج، ولازال يسمعون صوت ضحكتها حتي الان.

روما

روما هي عاصمة ايطاليا، وتشتهر بالأشباح، حيث أن المدينة بأكملها تقع علي سراديب الموتي، وبها متحف كابوتشينز الذي زُين بعظام اكثر من 400 راهبا، ويقال أن كل عام يأتي شبحا في 11 سبتمبر وتحمل رأسها في يديها.

اثينا

مدينة بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان بها مستشفي للامراض العقلية، وكانوا يعذبون هؤلاء المرضي، وشبح يدعي سكيلنج فتاة اختفت في ظروف غامضة، وشبحها يزور المشفي كل عام.

جورجيا

أشهر مدينة بها أشباح هي سافانا بجورجيا، حيث قد تم بناء هذه المدينة علي المقابر، والتي جعل الأمر مرعبا، ويروي أنهم يسمعون أصوات تصفيق وبكاء لا يعلم الشعب مصدرهم.

ايرلندا

أشهر المدن المسكونة بها هي دوبلن، بها محطات ونوادي اجتماعية مسكونة حيث، وأنتشرت شائعات ان هناك حيوانات سود وذبائح، وهناك حانة تسمي كافانغ بها شبح لرجل يتجول ويرعب السكان وكان يعمل كحفار للقبور شابقا.

التشيك

هي اجمل المدن الأوروبية لكنها مسكونة ايضا، حيث يتعبر شبح باربرا هو أكثر الأشباح رعبا في تاريخ التشيك، حيث حكم عليه بالأعدام سابقا، مما جعله يعود ليينتقم.

كولوادو

هي مدينة بالولايات المتحدة الامريكية بها فنادق مسكونة ويعتبر فندق استانلي اكثر الفنادق رعبا في العالم، ويروي أن الناس هناك يرون شبحا لأمرأة نجت من حريق هائل باحد الفنادق، وتوفت ثم عادت لتطوف روحها المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان