اعلان

بالأرقام.. حصيلة خبطات رجال الجمارك في 44 يومًا ضد الأموال المهربة

خلال 44 يومًا فقط نجحت رجال الجمارك في توجيه ضربات قاسية إلى مافيا تهريب الأموال إلى الخارج والداخل، حيث تمكن من ضبط 212 ألف دولار و358 ألف يورو ومليون 345 ألف جنيه، عبر المطارات تدخل إلى خزينة الدولة.

وخلال السطور التالية نكشف بالأرقام خبطات رجال الجمارك على الأموال المهربة على النحو التالي:

إحباط تهريب 212 ألف دولار

تمكن رجال الجمارك بمطار القاهرة، اليوم الاثنين 14 أغسطس، من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي، على رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، حيث عثر على مبلغ 100 ألف دولار أمريكي بداخل قاعدة الحقيبة مضيف جوي، وبتفتيش الحقيبة الثانية عثر علي 112 ألف دولار أمريكي أخرى بقاع الحقيبة.

إحباط تهريب 93 ألف يورو

كما أحبطت جمارك مطار القاهرة، في 11 أغسطس، محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي، بعد الاشتباه في راكب مصري قادم من باريس، وبتفتيشه عثور على 93 ألف يورو داخل أمتعته الشخصية.

إحباط 390 ألف جنيه مصري

وفي 7 أغسطس.. ضبطت رجال الجمارك أحد الركاب المصريين القادم من الكويت وبحوزته مبلغ 390 ألف جنيه مصري مخبأة في كيس وسط الدجاج المطهي.

إحباط تهريب125 ألف جنيه.

وفي مطار سوهاج 4 أغسطس، تم إحباط محاولة تهريب كمية من النقد المصري، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المسافرين إلى الأردن تم الاشتباه في الراكب (م. أ. ح)، وبتفتيش حقائبه تبين وجود مبلغ 125 ألف جنيه مصري بالحقيبتين.

تهريب 179 ألف يورو

في 31 يوليو.. وخلال إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط مصر للطيران القادمة من روما، وبتفتيش حقيبة أحمد الركاب تبين وجود 10 أظرف ورقية ملفوفة بورق الكربون المضاد للأشعة بقاع الحقيبة بها مبلغ 179 ألف يورو.

إحباط تهريب 800 ألف جنيه

أحبط رجال جمارك مطار برج العرب، في30 يوليو محاولة تهريب كمية كبيرة من النقد المصري، أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب إلى الكويت، وتفتيش الراكب ذاتيًا، يتم العثور على كيس أسود مغلف مخبأ بحقيبته أسفل الملابس الشخصية، وبحوزته على مبلغ 800 ألف جنيه.

إحباط تهريب 29 ألفا و400 جنيه

نجحت سلطات جمارك مطار الأقصر، من إحباط محاولة تهريب كمية من النقد المصري؛ أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المغادرين للكويت اشتبه مأمور الجمرك، في أحد الركاب، وبتفتيشه عثر على 29 ألفا و400 جنيه مخبأة في جورب الراكب.

إحباط محاولة تهريب86 ألف يورو

وأحبطت جمارك مطار القاهرة محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي،

بعد الاشتباه في راكب مصري قادم من فرانكفورت، وبتفتيشه تم العثور على 86 ألف يورو ملفوفة بورق فويل بين طيات الملابس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)