اعلان

تعرفي على سر جمال "جيجى حديد"

بلا شك تمكنت جيجى حديد خلال السنوات القليلة الماضية، أن تضع نفسها في مكانة مرموقة، وسط عالم الجمال، حيث أصبحت واحدة من أشهر العارضات والنجمات فى العالم، وكان سبب نجاحها الباهر هو تمتعها بقدرة عالى من الجمال بالإضافة إلى الجماهرية التى حققتها أثناء هذا الوقت القصير، وذلك ما جعلها من الشخصيات المهمة والمؤثرة، وحصلت على إهتمام كبيرمن من الجميع والمهتمين بالعناية بالجمال، فقامت بعمل مجموعة خطوات تمكنها من العناية بجمالها وإليكي أهمها:-

1-تنصح جيجى حديد النساء بضرورة غسل الشعر مرتين فى الأسبوع على الأكثر، وإن كان يعانى من حالة جفاف فيمكن أن يغسل مرة واحدة لا أكثر.

2-فجيجى حديد تعالج البثور التى تظهر فى وجهها بطريقة غريبة بعض الشىء، حيث تستعمل معجون الأسنان للتخلص منها، وتراه حل مثالى لمثل هذه البثور وأفضل بكثير من الكريمات والأدوية.

3-تستخدم حامض الليمون والسكر لتقشر به شفتها، وأوضحت عن مدى أهمية خطوة تقشير الشفاة والتى تعتبرها بمثابة خطوة أساسية من أجل الحصول على إطلالة نضرة ومشرقة.

4- زيت الزيتون من أكثر مستحضرات التجميل إستعمالًا بالنسبة لها، وبأشكال مختلفة، ومن أبرز أستخدامتها ترطيب البشرة وإزالة المكياج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا