اعلان

7 تطبيقات على هاتفك تساعدك في اكتشاف خيانة زوجك

الخيانة الزوجية هى أحد أهم المشاكل التي يعاني منها الأزواج والزوجات، لكن الأخطر من ذلك هو كيفية اكتشاف الخيانة، حيث تحرص بعض النساء على مراقبة زوجها لاكتشاف خيانته، لكن بعض الرجال أذكياء وخائنين لزوجاتهن.

لكن لا تستطيع جميع الزوجات اكتشاف تلك الخيانة، والأن أصبح الأمر سهلا في عصر التكنولوجيا ومواقع التواصل الإجتماعي، يمكنك عزيزتي الأن اكتشاف كل ما يخفيه زوجك عن طريق تحميل بعض التطبيقات، وبعض النصائح التكنولوجية التي تساعدك أيضا على اكتشاف الخيانة.

إليكي 7 تطبيقات تساعدك على اكتشاف خيانة زوجك:

تطبيق mcouple

استطاع هذا التطبيق الجديد أن يعطى الزوجات هذه الفرصة الذهبية، فهو يمكنهن من معرفة سجل مكالمات أزواجهن وقراءة رسائلهم ورؤية كل شىء يفعله الزوج على هاتفه، بالإضافة إلى الإطّلاع على الصور والأرقام المسجلة وGPS لمعرفة مكان الزوج.

ولكى يعمل التطبيق لابد أن يتم تنزيله على الهاتف المراد مراقبته، والذى يتيح المراقبة بشكل سري، بالإضافة إلى إمكانية متابعة كل جديد يحدث على هاتف الشخص الآخر كل 30 دقيقة.

برامج حذف المراسلات

تقوم هذه البرامج بحذف كافة المراسلات دفعة واحدة بكسبة زر، فإذا كان الزوج يقوم بهز الهاتف قبل إعطائه لزوجته أو يقوم بإدخال رموز بحجة فتح قفل الشاشة، فهذا يعنى أن هاتفه يحتوى على واحد من البرامج التي تتيح حذف الرسائل النصية على الفور عن طريق هزة سريعة للهاتف أو إدخال كلمة مرور معينة، ولهذه البرامج خاصية بأنها لا تظهر على قائمة التطبيقات بشكل مباشر.

Peephole reverser

تستطيع الزوجة ضبط زوجها بكل بساطة إذا شكت في خيانته داخل المنزل، عبر جهاز يعرف باسم "Peephole reverser" أو "العين العاكسة" الذي يتيح إلقاء نظرة ثاقبة حول ما يحدث خلف الباب. هذا الجهاز يعتمد عليه رجال الشرطة للرؤية والتأكد أولًا قبل دفع الباب واكتشاف الجريمة.

الواتساب

يمكنك أيضا اكتشاف خيانة زوجك عن طريق الواتساب، حيث يدعم التطبيق امكانية الدخول إليه عن طريق جهاز الحاسب الألي وليس جهاز المحمول فقط، فعندما ينام خذي هاتفه وما عليكي سوى عمل scan، وبعدها تستطيعي رؤية جميع الرسائل والصور على الواتساب.

الفيسبوك

يمكنك أيضا اكتشاف خيانة زوجك عن طريق موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، ومراقبته عن قرب، وتستطيعي أيضا معرفة من هم أصدقاؤه، ومن هم النساء الذين يعملون إعجاب كل صور الزوج، كل هذا من خلال حساب مزيف علي الفيسبوك، وتستطيعي فعل كل هذا بكل أريحية، دون معرفة زوجك.

تطبيقFlexiSPY

اذا كنتي من محبي برامج التجسس على الهاتف، فهذا التطبيق لكي عزيزتي، وهذا التطبيق يمكنك من اعتراض المكالمات الهاتفية والاستماع المباشر لها.

وإمكانية فتح ميكروفون الهاتف والاستماع لما يدور في محيطه، ورؤية جميع الصور، ومقاطع الفيديو، والاستماع لجميع المقاطع الصوتية المُخزنة على الهاتف.

وإمكانية تشغيل كاميرا الهاتف عن بعد، ورؤية سجلات الويب، والمفضلات، ومعدل استخدام التطبيقات.

تطبيقDroidJack v3.3

إذا كنتي من محبي برامج إختراق الأجهزة الاليكترونية، فهذا التطبيق يمكنك من اختراق هاتف زوجك ومعرفة كل الرسائل والأسماء، وحساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً