اعلان

تعفن جثث العناصر الإرهابية التى تمت تصفيتها في قنا داخل معهد الأورام

تعفنت جثث العناصر الإرهابية، التى تمت تصفيتها على يد الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، وذلك خلال مداهمة قوات الأمن للوكر الإرهابي، الذي كانوا يقيمون بداخله بمنطقة الملفات الصحراوية بجبال الكرنك بمركز أبوتشت شمال المحافظة، وذلك بسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن ثلاجة الموتي في معهد الأورام بالمحافظة.

وقالت مصادر طبية في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن جثث الإرهابيين التي تم إيداعها في مشرحة معهد الأورام في محافظة قنا، تعفنت بشكل كبير جداً، وانتشرت الروائح الكريهة منها داخل المستشفي بالكامل، حت وصل الأمر لأن ملأت الروائح الكريهة مختلف أنحاء المستشفى، وذلك بسبب إنقطاع التيار الكهربائي عن ثلاجة الموتى لساعات طويلة.

وأضاف المصدر، أن الأهالى والمرضي، الذين يترددون علي المستشفى بشكل متواصل، شعروا بالروائح الكريهة المنبعثة عقب تعفن الجثث داخل ثلاجة الموتى، مما أدى الى قيام إدارة المستشفي بسرعة نقل الجثث الي دور أخر في المستشفى وذلك للسيطرة علي الرائحة الكريهة المنبعثة نتيجة تعفن الجثث.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، داهمت منذ أيام عدداً من الكهوف الجبلية، والملفات الصحراوية بالطريق الصحرواي بقنا، وتبادلت إطلاق الاعيرة النارية بين قوات الامن والإرهابيين الهاربين بتلك المناطق، والتى اودت الى استشهاد ضابط واصابة 5 من أفراد الشرطة، فضلاً عن تصفية 3 من العناصر الإرهابية الخطرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً