اعلان

زادة يبدي رأيه عن اللائحة الجديدة للزمالك (فيديو)

حرص هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الحضور لمقر القلعة البيضاء للإدلاء بصوته في الجمعية العمومية للنادي الأبيض للتصويت على اللائحة الخاصة بالقلعة البيضاء.

وأكد زادة في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن اللائحة الجديدة للنادي تحفظ حق كل عضو في النادي، وأن المشهد يعبر عن نفسه بسبب الإقبال الشديد.

وشدد زادة أنه يتوقع النتيجة بنعم على هذه اللائحة حيث يري الأعداد تتوافد بشكل كبير.

ويستمر التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.

يكون التصويت حضوريًا فى بطاقة إبداء الرأي فى صناديق شفافة، وهو ما نفذه نادى الزمالك، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية في الانتخابات المقبلة.

وأكد زادة في تصريحات لـ"أهل مصر" أنه يوم أسري ومشاركة بين مجلس الإدارة وأعضاء النادي علي ماتم بالنادي من انجازات.

وتابع جلال، أن المشاركة بين جميع الآراء تلتقى على حب ومحبة، مشيرًا أن لكل عضو الحق في الموافقة أو الرفض على اللائحة الجديدة.

وشدد جلال أن العدد سوف يزيد في الساعات المقبلة.

حرص هاني زاده عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على الحضور لمقر القلعة البيضاء للإدلاء بصوته في الجمعية العمومية للنادي الأبيض للتصويت على اللائحة الخاصة بالقلعة البيضاء.وأكد زادة في تصريحات لـ"أهل مصر"، أن اللائحة الجديدة للنادي تحفظ حق كل عضو في النادي، وأن المشهد يعبر عن نفسه بسبب الإقبال الشديد.وشدد زادة أنه يتوقع النتيجة بنعم على هذه اللائحة حيث يري الأعداد تتوافد بشكل كبير.ويستمر التوقيع في كشوف التسجيل للأعضاء العاملين الذين لهم حق الحضور حتى التاسعة مساء اليوم، ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 10000 عضو على الأقل ممن لهم حق حضور الاجتماع.يكون التصويت حضوريًا فى بطاقة إبداء الرأي فى صناديق شفافة، وهو ما نفذه نادى الزمالك، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم اللجوء للائحة الاسترشادية في الانتخابات المقبلة.وأكد زادة في تصريحات لـ"أهل مصر" أنه يوم أسري ومشاركة بين مجلس الإدارة وأعضاء النادي علي ماتم بالنادي من انجازات.وتابع جلال، أن المشاركة بين جميع الآراء تلتقى على حب ومحبة، مشيرًا أن لكل عضو الحق في الموافقة أو الرفض على اللائحة الجديدة.وشدد جلال أن العدد سوف يزيد في الساعات المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030