اعلان

تعرف على طريقة حجز تذاكر أتوبيسات النقل البري في 7 خطوات

يحل علينا يوم الجمعة المقبل، عيد الأضحى المبارك، والذي يعد فرصة المواطنين في قضاء إجازة قصيرة، لذا ننشر لكم طريقة حجز تذاكر أتوبيسات المحافظات في شركة النقل البري والبحري عبر الانترنت.

أعلنت الشركة القابضة للنقل البري والبحري، في بيان استرشادي لها، عن إجراءات خدمة شراء تذاكر الأتوبيسات على الإنترنت لشركات غرب ووسط الدلتا، شرق الدلتا، والوجه القبلي عبر موقعها الرسمي:-

وحسب بيان الشركة، فيمكنك الحجز من خلال الخطوات التالية..

– البحث عن الرحلات المستهدفة بواسطة محرك البحث القائم في الصفحة.

– بعد عرض النظام لنتيجة البحث يمكن للمستخدم اختيار رحلة بعينها لحجز المقاعد؟

– للدفع ينتقل النظام بالمستخدم إلى صفحة الدفع الخاصة بالبنك الأهلي، حيث يمكن إتمام عملية الدفع بواسطة كروت الماستر كارد أو الفيزا كارت.

– بعد اتمام عملية الدفع يعرض النظام بيانات تأكيد عملية الحجز بحيث يتيح للمستخدم حفظ هذه البيانات أو طباعتها كما يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني.

– يبدأ المستخدم باختيار تاريخ الحجز على الصفحة الإلكترونية الخاصة بالشركة القابضة للنقل البري والبحري والمدينة التي ينوي التوجه إليها ثم وقت قيام الرحلة ونوع الخدمة (بولمان –مميز-مكيف-اقتصادي-vip-ميني باص).

– يمكن للمستخدم إلكترونيا الاستعلام المباشر عن رحلات شركات النقل التابعة للشركة القابضة للنقل البري والبحري (شرق الصعيد-شرق الدلتا-غرب ووسط الدلتا).

– تقدر تكلفة الخدمة بـ4% عن كل تذكرة (بحد أدنى جنيهين عن كل عملية حجز)، ويتم الدفع باستخدام بطاقات الائتمان من نوعي فيزا (VISA) وماستر كارد (MasterCard)، حاليا يتعامل النظام فقط مع الكروت المحلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً