اعلان

إزالة 117حالة تعد على الأرض الزراعية بـ 3 مراكز بالمنيا

تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز أبوقرقاص ومطاى ومغاغة بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 117حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 4فدان و5قيراط و8سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها الوحدات المحلية بالتعاون مع الجمعيات الزراعية، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.

أوضح التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، الجهود التي بذلتها الوحدات المحلية حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى بإزالة عدد 30 حالة تعدى على الأراضي الزراعية (إصلاح زراعي) بمساحة 30قيراط بقرية كوم شفا التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو عزيز.

وفى مركز مغاغة تمكنت الوحدة المحلية من إزالة عدد38 حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و12 قيراط 10سهم،منها30 حالة بحي بحري مدينة مغاغة بمساحة فدان 5قيراط و16 سهم وإزالة عدد4حالات تعدى بمساحة3 قيراط و6 سهم بقرية عباد شارونة وعدد حالتين بقرية قتاده بمساحة قيراط و12 سهم وحالتين إصلاح زراعي بمساحة 2قيراط بقرية ابا البلد.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص من إزالة عدد 49 حالة تعد علي الأرض الزراعية وأملاك الطرق بالوحدةالقروية ابيوها بقرية نزلة النخل، منها 44حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة فدان 10قيراط و22 سهم وعدد 5 حالات تعدى على أملاك الطرق بمساحة351 م.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14