اعلان

تافه وغير محترم وقليل الأدب.. نجوم الفن والإعلام يهاجمون "الفيشاوي الصغير" بعد اللفظ "الحرام"

دائما ما يتعمد الفنان الشاب "احمد الفيشاوي" أن يثير الجدل سواء كان الامر مقصودا ام غير مقصود، ولكن للأسف يتم وضعه في تاريخه الفني القصير كوصمة عار، وتتسبب وصمة العار في مسح كثير من مميزات واعمال الفنان مهما كانت جيدة، حيث يتسم الأمر بالبغض الشخصي بعيدع عن جودة الأعمال.

وبسبب ما تلفظ به "الفيشاوي" الصغير من "لفظ خارج" اعتبره البعض "لفظ حرام" خلال احتفالية نظمها مهرجان الجونة لأحدث افلامه الذي يحمل اسم "شيخ جاكسون"، هاجم كبار نجوم الفن والإعلام عبر صفحاتهم الشخصية ما صدر منه، واعتبروه عدم احترام باشكال نرصدها في التقرير التالي.

عمرو أديبقام الإعلامي الكبير "عمرو أديب" بسب الفنان الشاب "احمد الفيشاوي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: "احمد الفيشاوي لم يعد مسئولا عن افعاله قلة أدب".أسامة منيركما قام الإعلامي والإذاعي الشهير "أسامة منير" بسب أحمد الفيشاوي عبر صفحته بموقع “تويتر”: “أنا آسف جدًا أنا عمري ما اتكلمت على أي شخص ،ولكن أحمد الفيشاوي عيب عليك وعلى أخلاقك.. حقيقي قليل الأدب وغير محترم وتافه”.محمود العسيليالمطرب الشاب محمود العسيلي علق على تصرف الفيشاوي غير اللائق عبر تغريدة بصفحته في موقع “تويتر”، قائلًا: “في ناس تعبانة وشقيانة ليل نهار عشان تطلع مهرجان الجونة السينمائي بالشكل العالمي دا.. قوم ييجي الأستاذ غائب عن الوعي ينكد علينا حاجة تقرف”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً