اعلان

خُنت مراتي وعشت تجربة المساكنة.. تصريحات صادمة لـ كريم فهمي عن علاقته بزوجته وموقفه من الإلحاد

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي، عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية، منها علاقته بزوجته  دانيا البنهاوي، ورأيه في الإلحاد والمساكنة.

وقال 'كريم فهمي'، في تصريحات تلفزيونية، إن علاقته بزوجته دانيا كادت أن تنتهي قبل أن يرتبطا بشكل رسمي بسبب خيانته لها، مؤكدًا أنه لو كانت زوجته هي من قامت بخيانته فإنه لن يسامحها.

وتابع: 'رغم كل الحب اللي بيني وبين دانيا إلا أنه ضبطتني وأنا بخونها، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، أنا لقيت واحدة حلوة قوي كان نفسي أتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها دانيا، واكتشفت أنه لو قلبت الأدوار وعرفت إنها هي التي خانتني من الصعب أسامحها'.

وأضاف أن زوجته وقفت إلى جانبه في العديد من المواقف، متابعا: 'دانيا وقفت جنبي بكل ما أوتيت من قوة، وهي شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة'.

المساكنة والإلحاد

وتطرق كريم فهمي للحديث عن خوضه تجربة المساكنة قبل الزواج، مرادفًا: 'في سن صغير جربت فكرة المساكنة وأغلب الشباب عاشوا التجربة، وأكره المجاهرة بالمعصية، ولا أحب الظهور في ثوب الشاب المتدين، أنا زي ناس كتيرة عملت حاجات غلط، لكن مش هقدر أقولها على الهواء'.

وعن تفكيره دائمًا في الإلحاد، أوضح أنه يراوده كثيرًا من الأفكار والتساؤلات، مثل: 'ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كدة؟'، مضفًا: 'نفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف إن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لأن ربنا هو من يكتب سيناريو البشرية، هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً