اعلان

تعاون بين "طب بني سويف" ومستشفى القوات المسلحة

الدكتور علاء عبد الحليم رئيس جامعة بنى سويف

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم رئيس جامعة بنى سويف، عن توقيع بروتوكول تعاون بين كلية الطب البشري، وإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، في إطار رفع المستوى العلمي والفني للأطباء، وتقديم خدمة طبية متميزة لمواطني المحافظة.

وأوضح رئيس الجامعة، أن البروتوكول يتضمن التعاون والتنسيق بين مستشفى بنى سويف العسكري، والمستشفى الجامعي، والذي يتمثل في أن تقوم المستشفى العسكري، بالإشراف الإداري وتوفير العمالة الإدارية والتمريض والمستلزمات الطبية والأدوية والتأمين الإداري والأمن داخل المستشفى الجامعي والنواحي القانونية التي تمس صحة المريض.

وتقوم المستشفى الجامعة بتوفير الإشراف الفني على أقسام المستشفى العسكري، وتشمل أقسام الجراحة العامة، وجراحة العظام، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة المسالك والباطنة العامة، وأمراض القلب وأمراض الأطفال والمتبسرين والرعاية المركزة.

وأضاف الدكتور منصور حسن عميد كلية الطب ان الاشراف الطبي والفني سوف يكون تحت المسئولية المباشرة لرئيس القسم بالمستشفى الجامعى من حيث توفير الأطباء المقيمين والاخصائيين والاستشاريين على مدار الأسبوع كلًا في مجال تخصصه على ان تكون المرجعية الفنية لرئيس القسم بالجامعة والمرجعية الإدارية لقائد المستشفى العسكري، على ان يتم التنسيق على المستلزمات والأدوية بصورة شهرية وذلك لسرعة توفرها قبل ميعاد استخدامها بوقت كاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس