اعلان

توقف حتى وصلت الشرطة.. التحريات تكشف حقيقة دهس المطرب عصام صاصا لشاب أعلى الدائري

عصام صاصا
عصام صاصا
كتب : منة حسين

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة الملابسات الكاملة لاتهام مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

القبض على عصام صاصا

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على مؤدي المهرجانات الشعبي عصام صاصا، بتهمة التسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

توقف حتى وصلت الشرطة

وأفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار.

وتابعت التحريات أن المطرب توقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

مش أنا.. أول تعليق من المطرب الشعبي عصام صاصا بعد حادث الدائري | نجوم الفن  | الموجز

عصام صاصا أرشيفية

الاستماع لأقوال عصام صاصا

وكشف مدير أعمال عصام صاصا، تفاصيل القبض على مطرب المهرجانات، بتهمة دهس شخص أعلى دائري المنيب.

وقال مدير أعمال مطرب المهرجانات، إن عصام صاصا كان انتهى من عمله في إحدى الحفلات، وأثناء عودته إلى منزله، على الطريق أعلى دائري المنيب، شاهد سيارة من المتواجدين معه في حادث، 'العربية انقلبت من على الدائري'.

وأشار إلى أن عصام صاصا، هرول مسرعا نحو السيارة للاطمئنان على قائدها، 'حد من معانا لازم يطمن عليه'، موضحا أن الأجهزة الأمنية حضرت إلى المكان، واصطحبت مطرب المهرجانات إلى قسم الشرطة، للاستماع إلى أقواله 'متقبضش عليه يستمعوا لأقواله بس حول الحادث'.

WhatsApp
Telegram