اعلان

بينهم الهضبة وهيفاء ووائل جسار.. هؤلاء قبلوا "علم مصر"

ربما لا يعرف الكثير منا أن علم مصر الحالي اُعتمٍد عام 1984، ويُسمّى بـالعلم الوطني، ويعتبر المصريون القدماء أقدم أمة في التاريخ البشري استخدمت الرايات والأعلام كرمز وطني ليرمز إليها، حيث توجد في المعابد المصرية القديمة نقوش تبيّن استخدامهم لرايات وأعلام في الاحتفالات والحروب.

ويستحق العلم المصري كل الاحترام من نجوم ومشاهير الوطن العربي، وهو ما جعل مشاعرهم الدفينة تتحرك من حب واحترام وتقدير نحو حبهم لعلم مصر خلال مناسبات وحفلات عامة كان بين حضورها الآلاف.عمرو دياب

لا تمر مناسبة او حفلى عامة للهضبة ويرى فيها علم مصر او يقوم احد الحضور باهداء العلم له وهو يعتلي المسرح، إلا ويقوم النجم "عمرو دياب" بتقبيله اثناء الغناء وبين الاغنيات.هيفاء وهبي

ربما تسبب ارتداء "هيفاء وهبي" لعلم مصر اكثر من مرة كأزياء في حفلاتها في إثارة الجدل، وان كانت لم تتراجع عن تقبيل العلم في حفلات عامة اكثر من مرة وفي اكثر من دولة عربية او غربية.

وائل جسار

لم يتحكم الفنان والنجم "وائل جسار" في مشاعره وهو يعتلي المسرح وقام بتقبيل العلم المصري امام جمع غفير من عشاقه في حفلاته العامة ايضا.

رامي صبري

قام بتقبيل العلم المصري في حفلة عامة باحد المحافظات الساحلية، وهي الصورة التي قام بنشرها "رامي صبري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)