اعلان

مباراة مصر والكونغو.. شاهد أبرز تعليقات الفنانين قبل انطلاق "حلم المونديال"

حرص العديد من الفنانيين المصريين والعرب على مساندة المنتخب المصري، حيث يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية، اليوم الأحد، لقاء منتخب مصر والكونغو السابعة مساءً، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ودعم الفنانيين، المنتخب المصري من خلال تدوينات ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد في التقرير التالي أبرز تعليقات الفنانين لدعم المنتخب المصري للوصول لحلم 28 عام..

-محمد هنيدينشر "هنيدي"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، 6 صور للاعب المصري محمد صلاح، وعلق مازحا على الصور قائلا: "أمل مصر في الفوز النهاردة بالستة دول".

-إليساكما دعمت المطربة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، المنتخب المصري في مباراته اليوم أمام الكونغو، وعلقت قائلة: "حظا سعيدا للفريق المصري في مباراته الليلة، تجعلنا فخورين وعلى طول الطريق إلى كأس العالم 2018، أنت بطل".

-يوسف الشريفنشر "الشريف"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، صورة ساخرة للفنان أحمد آدم في دور "القرموطي"، وعلق "الشريف" على الصورة عبر تويتر قائلا: "الماتش قرب.. يارب".

-خالد النبويواستعرض "النبوي"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مهاراته في كرة القدم عبر مقطع فيديو، وعلق مازحا: بأنه يستعد للمباراة وكأنه سيلعب فيها، قائلا: "يا كوبر، لو محتاج لعيبه، إن شاء الله مصر في كأس العالم". 

-أيتن عامروشاركت "عامر"، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، جمهورها بصورة لها، وعلقت قائلة: "صباح التفاؤل، يوم مهم في حياتنا كلنا النهاردة، يارب النصر لمصر".-محمد إمامكما نشر "إمام"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تدوينه قائلا: "عاجبني في هاشتاج المونديال يامنتخبنا، إن معظم اللي فيه مش مصريين بيدعوا لمصر، بجد حاجة تفرح، ربنا يخلينا لبعض، الوحدة العربية". -على ربيعشارك "ربيع"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، جمهوره بصورة تجمعه بسعد سمير لاعب النادي الأهلي، واللاعب تريزيجيه، وعلق قائلا: "هتعملوها النهاردة يارجاله، إن شاء الله هنكسب كأس العالم".

-جنا عمروأطلقت الطفلة جنا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، هاشتاج "شجع مصر"، ونشرت فيديو لها وهى تشجع مصر وتدعو لها بالنصر، وعلقت على الفيديو قائلة: "شجع مصر، يارب مصر تكسب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟