اعلان

في ماذا يفكر المصريون اليوم الخميس؟: دينا الشربيني وعنتيل بنها وتصفيات كأس العالم الأكثر بحثا على جوجل

كتب : عبده عطا

في الساعات الأولى من صباح اليوم، ظهر اهتمام المصريين جليا على موقع جوجل، فاحتلت تصفيات كأس العالم بقيادة اللاعب ميسي، صدراة الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير، بينما جاءت الفنانة دينا الشربيني في المرتبة الثانية، أما الثالثة فكانت "عنتيل المحلة" الذي مارس الرذيلة مع طالبات وأعضاء هيئة تدريس بجامعة بنها.

- تصفيات كأس العالم:

احتلت تصفيات كأس العالم مؤشرات بحث جوجل، وجاءت فى صدارة المشهد، ويرجع ذلك إلى أن منتخب الأرجنتين صعد إلى كاس تصفيات كأس العام بعد إحراز اللاعب ميسي، لثلاثة أهداف في مرمى منتخب الإكوادور، وبذلك ضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وعلق سامباولي المديرالفنى لمنتخب الأرجنتين قائلا: "أخبرت فريقي أن ميسي لا يدين للأرجنتين بالتأهل لكأس العالم، بقدر ما تدين كرة القدم لكأس العالم بوجود ميسي".

- دينا الشربيني:

كما احتلت الفنانة دينا الشربيني المرتبة الثانية فى مؤشرات جوجل، وهذا يعنى أنها من أكثر ما يبحث عنه المصريين، ويرجع ذلك إلى تواجد الفنانة دينا الشربينى فى حفل ميلاد عمرو دياب، وقيامه بالرقص معها ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا، إلى إطلاق الشائعات على كليهما، معتبريين أن العلاقة التى تربطهما هي عاطفية.

- عنتيل بنها:

أما عنتيل جامعة بنها، فقد احتل المرتبة الثالثة فى محركات البحث جوجل، باعتباره القضية الأبرز خلال يوميين على التوالى، وترجع القضية إلى أنه كان يعمل مدير أمن بجامعة بنها، وقام باستغلال بعض الفتيات وأعضاء هيئة التدريس ومارس الرذيلة معهم.

- حمى الضنك:

ونظرا للخطر الكبير من حمى الضنك، اهتم المصريين بالبحث عن هذا الخطر، حيث صعد هذا الموضوع إلى المرتبة الرابعة فى محركات جوجل.

وأكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، أن انتشار حمى الضنك فى مدينة القصير بالبحر الأحمر بسيط للغاية، وهو مرض غير خطير والإنفلونزا أقوى منه، ومن الممكن أن يحصل المريض على باراسيتامول ويُشفى تمامًا، موضحًا أن جميع المرضى خرجوا بعد تماثلهم للشفاء وهناك 25 مريضا ما زالوا يتلقون العلاج، وخرج حوالى 199 مريضا من أصل 224، مشيرًا إلى أن المرض لم يخرج من نطاق مدينة القصير، بسبب وجود نقص فى المياه.

- العاصمة الإدارية الجديدة:

أما العاصمة الإدارية الجديدة فظهرت على محركات جوجل، ويرجع ذلك إلى فور الإنتهاء من العاصمة وتسليمها إلى الملاك، وهذا مادفع الناس إلى الاهتمام بها لمعرفة أسعار الوحدات سواء الشقق السكنية أو الفلل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي