اعلان

5 نجوم ينتظرون قرار الإفراج من سجن نيبوشا في الزمالك

يأمل عدد من لاعبي الزمالك، في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات الأساسية مع الفريق منذ قدوم المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للأبيض الذي يسعى لتقديم نتائج إيجابية عوضًا عن الموسم الماضي.

وتعرض "أهل مصر" 5 نجوم ينتظرون قرار الإفراج من سجن نيبوشا في الزمالك..

-أيمن حفني

غاب حاوي الفريق عن مباريات الزمالك، لفترة طويلة بعد إصابته في العضلة الضامة، عقب مواجهة أهلي طرابلس الليبي، يوم 9 يوليو الماضي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفني في لقاءات مع الزمالك، وتغيب عن باقي مشواره في كأس مصر، وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدوري.

وشارك حفني في مباراة الزمالك الودية أمام الداخلية والتي انتهت بفوز الأبيض بسباعية نظيفة ضمن استعدادات الفريقين للجولة السادسة من الدوري المصري لتكون أول مشاركات اللاعب مع المدير الفني الجديد.

-أحمد رفعت

لم يحصل رفعت على فرصة للمشاركة مع الفريق، رغم وجوده ضمن الحسابات الأساسية منذ استقدامه من إنبي الموسم الماضي.

وأبدى رفعت استياءه على مشاركته لمدة ربع ساعة فقط فى اللقاء الودي الأخير للزمالك، موجهًا اعتراضه إلى نيبوشا المدير الفني للفريق قائلًا له: "أنت مش fair".

وقرر الجهاز الفني للفريق توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على اللاعب واستبعاده الفترة المقبلة من المشاركة، وعرض الأمر على رئيس النادي لاتخاذ ما يراه في صالح الفريق، خاصة وأن اللاعب تجاوز في حق المدير الفني بعد توجيه انتقادًا لاذعًا للمدرب الذي أشركه لمدة 15 دقيقة فقط في آخر المباراة، واتهمه بالظلم، وعدم الوفاء.

-محمد إبراهيم

بعد اجراء نجم الزمالك، عملية جراحية في الفترة الماضية لإزالة الشريحة والمسامير من قدمه، وعملية جراحية من قبل إثر إصابته بكسر في القدم، منذ أكثر من عام لإصابته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ينتظر العودة مرة أخرى للمشاركة مع الأبيض من جديد.

وكان الجهاز الطبي بالزمالك، برئاسة الدكتور محمد أسامة، أجل من قبل عودة محمد إبراهيم، إلى التدريبات الجماعية.

-خالد قمر

كان المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للزمالك، أشاد باجتهاد خالد قمر في التدريبات، رغم عدم ضمه لقائمة الفريق، إلا أن اللاعب يؤدي بشكل جيد فى مران الفريق الأبيض.

وشهدت المباريات الودية تألق اللاعب الذي لم يحظى بفرصة المشاركة في مباريات الأبيض الأساسية، إلا أنه يواصل اجتهاده من أجل الحصول على الفرصة التي لن يفرط فيها حسب قدراته الفنية والبدنية.

أحمد فتوح

اختفى نجم أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك، بعدما تعاقد النادي مع السوري مؤيد العجان، والذي استطاع أن يحجز مقعدًا أساسيًا في مباريات الفريق الأبيض، حيث تألق نجم منتخب سوريا مع الزمالك، جعل فتوح حبيسًا لمقاعد البدلاء.

ويواصل فتوح، البحث عن فرصة المشاركة أساسيًا، للظهور من جديد في مباريات الفريق، بعدما كان يشارك بصفة مستمرة في مباريات الموسم الماضي، واستطاع أن يظهر بمستوى مميز، لذلك ينتظر قرار نيبوشا بالدفع به تدريجيًا لاستعادة مستواه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً