اعلان

تشييع جثمان شهيد العريش في مسقط رأسه بالشرقية (صور)

شيع المئات من أهالى قرية الحلوات التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، منذ قليل، جنازة الشهيد مجند أحمد فتحى أمين عطية 20 سنة.

وحضر الجثمان ملفوفا بالعلم المصرى، وتم تأدية صلاة الجنازة عليه بمسجد الرحمة، بحضور كل من اللواء أشرف موافى سكرتير عام المحافظة، مندوبا عن محافظ الشرقية، والعميد محمد رجب قائد كتيبة الشهيد، والعميد أيمن الشامى مأمور مركز شرطة الإبراهيمية، والنقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث الإبراهيمية، والنقيب باسم محمود الضابط بمركز الشرطة، والنقيب أحمد سمك، وأطلقت النساء الزغاريد، لحظة تشييع جثمان الشهيد.

والشهيد هو الابن الأكبر لأسرته ولديه أخ يدعى "عادل" 16 سنة يعمل بمخبز بالقرية وأخت، ووالد الشهيد عامل بسيط بمخبز بلدى بالقرية.

واحتسب والد الشهيد، نجله عند الله، مؤكدا أن نجله مات بطلا مدفعا عن أرضه، وأنه أكثر من مرة كان يقول له أنا عايز أموت شهيد فى سيناء زى زميالى الشهداء.فيما اتشحت القرية بالسواد حزنا علا الشهيد الذى كان يتمتع بمحبة الجميع ويساعد أسرته فى إجازته على أعباء الحياة.كان المجند قد استشهد أمس فى سيناء مع 5 مجندين خلال تصدى قوات الأمن لمحاولة إرهابية فاشلة لاستهداف نقاط تأمين بمنطقة القواديس، وأسفرت عن مقتل 24 إرهابيا.وتتقدم "أهل مصر" بخالص العزاء لأسر شهداء العريش الذين استشهدوا على يد الإرهاب الغادر، سألين المولي عز وجل أن يرزقهم الصبر والسلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس