اعلان

جامعة سوهاج تنفي وجود عصير فاسد في "كافتريا" الجامعة

نفى الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن وجود عبوات عصير منتهية الصلاحية بكافيتيريا الجامعة.

وأشارت الجامعة في بيان لها، إلى أن الواقعة قديمة وحدثت منذ أسبوعين، عقب اكتشاف عبوة عصير منتهية الصلاحية، وتم تدارك الأمر تمامًا في حينها.

وأصدرت الجامعة بيانًا حول الواقعة جاء فيه ما يلي:

"بالإشارة إلي ما نشرته اليوم بعض البوابات الإلكترونية عن ان جامعة سوهاج تحذر طلابها من اغذية منتهية الصلاحية بالكافتيريا الخاصة بها، فإن الجامعة توضح الآتي:

1- تلك الواقعة حدثت بالفعل ولكن منذ 15يومًا، وليس اليوم كما زعمت تلك البوابات، وذلك عندما تم اكتشاف علبة عصير منتهية الصلاحية مع أحد الطلاب.

2- تم تشكيل لجنة بمعرفة الدكتور صفا محمود القائم بعمل رئيس الجامعة آنذاك وأشرف القاضي أمين عام الجامعة لمتابعة كافة الكافتريات علي مستوى كليات الجامعة.

3- قام وكيل كلية الآداب خوفا منه علي الطلاب بنشر هذا التنبيه الذي تم تداوله اليوم علي مواقع التواصل الاجتماعي!!! بالرغم من أنه تم نشره منذ 15يوما، وكان يهيب بالطلاب بأن يتأكدوا من تاريخ الصلاحية عند شراء المنتجات.

4- كانت نتيجة اللجنة المشكلة خلو جميع كافيتريات الجامعة من أي أغذية منتهية الصلاحية.

5- يتم ارسال لجنة بصورة عشوائية من قبل ادارة الجامعة علي مدار أيام الاسبوع لمتابعة كل الاغذية المعروضة داخل كافيتريات الجامعة.

وختمت: "والجامعة إذ تقدر دور الإعلام في نقل الحقائق.. فإنها تهيب بالجميع توخي الدقة في النشر حتى لا يحدث نوعًا من البلبلة.. تساعد على إثارة الرأي العام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول